قال الممثل ميلاد يوسف إنه أوقف منذ فترة كل حساباته القديمة على مواقع التواصل داعيا الجمهور إلى نسيانها، مشيرا إلى حساب وحيد له يحمل اسمه الحقيقي وذلك على موقع " أنستغرام".

وقال يوسف في تصريح خاص بالفن إن على الجمهور نسيان كل حساب يحمل اسمي إن كان على فيسبوك أو تويتر أو أي موقع آخر، باستثناء موقع أنستغرام فهذا تحديدا لي فيه حساب يحمل اسمي الحقيقي.

ولم يتحدث بأسباب إغلاق كل الحسابات السابقة معتبرا أنه قال في ذلك الكثير سابقا، لكنه اعتبر موقع أنستغرام أكثر قدرة على الربط بين الفنان وجمهوره في الوقت الحالي.

وكشف عن انه يشرف بنفسه على صفحته في أنستغرام، لافتا إلى أنه ينشر وبشكل يومي أخباره الجديدة سواء على صعيد العمل أو عن مواقف في الحياة.

من جهة أخرى اختار ميلاد دمشق ليقيم فيها أعياد الميلاد ورأس السنة للعام الحالي، مفضلا إياها على أي مكان آخر.

وقال إن الظروف العامة لا تسمح له بتلبية دعوات من قنوات تلفزيونية في لبنان، لذا ستكون دمشق مكانه في الأعياد.

وفضل إحياء المناسبة مع الأهل في المنزل لكنه لم يستبعد أن يحضر حفلا في رأس السنة في فندق داما روز في العاصمة.

يأتي ذلك في وقت يواصل فيه ميلاد تصوير مشاهده في مسلسل " في ظروف غامضة" مع المخرج المثنى صبح والكاتب فادي قوشقجي الذي تنتجه شركة سما الفن.

وبسبب هذا المسلسل يؤكد ميلاد أنه اعتذر عن أعمال عديدة في الوقت الحالي لتضاربها مع مواعيد تصويره مع المثنى صبح.

وقال:" اضطررت للاعتذار عن خماسية من مسلسل صرخة روح، واعتذرت عن عمل آخر اجتماعي، ولا يمكنني الدخول في مشاريع أخرى قبل الانتهاء من تصوير ظروف غامضة منتصف الشهر المقبل".

وكان ميلاد يوسف أنهى أولى مشاريعه في دراما 2015 منذ أربعة أشهر من خلال الجزء السابع من مسلسل باب الحارة مع المخرج عزام فوق العادة.