في حلقة جديدة من برنامج "اندريه والعيد" الذي يقدمه الزميل اندريه داغر عبر اثير اذاعة سترايك استقبل داغر عدداً من الضيوف عبر الهاتف.

اول الضيوف كان مصمم الازياء اللبناني روني عيد الذي قال انه البس اكثر من 12 فنانة هذا العام لليلة رأس السنة وانه اطلق الكليب الخاص به والذي صوره في لبنان واستعمل تقنية الفلاينغ كام وهو كليب خاص بالازياء حيث يرى الناس مقتطفات من الفساتين.

وعن الفنانات قال عيد انه ينصحهن بما يرتدين، اما ليلة رأس السنة فأكد على انه لم يقرر بعد وشكر فريق عمله لان وجد واحدة لا تصفق كما وشكر داني عزام وزينة عزام وحيا الزميل جان فريسكور والمصور مو جابر.

اما الاتصال الثاني فكان مع مدير اعمال الفنان جورج زغيب إزاك افرام والذي تحدث عن اسباب الغاء حفل زغيب المقرر ليلة رأس السنة.

إزاك قال ان اشكالاً حصل بين المتعهد وصاحب مطعم "موج البحر" مكان احياء الحفل وتم الغاؤه، الا ان هذه الامور تحدث مع العديد من الفنانين كما قال وانها حدثت مع ملحم بركات وغيرهم وشدد على ان هناك متعهدين اصبحوا معتدين على المهنة ويورطون الفنانين.

اما عن تفاصيل الاشكال الذي حدث قال ان هناك تفاصيل يتم التحقق منها وان هناك عقداً مبرماً بين الطرفين وبنداً جزائياً ولكن المشكلة ليست مادية كما صرح ان المشكلة هي في التحضيرات والتعب لهذه الليلة وان المحامي حالياً يضع النص الخاص وتجري المفاوضات والاجتماعات، ولم يجزم الامر بعد.

اما عن جديد زغيب فقال ان هناك حفلات في اربيل وكندا واستراليا اضافة الى البوم من 9 اغنيات 4 منها للعراقي علي الصغير واخريات من كلمات نزار فرانسيس وهو خليط مصري لبناني وخليجي.

الكاتبة كلود صليبا كانت لها مداخلة ايضا خلال البرنامج حيث قالت لداغر انها سعيدة جدا بنجاح فيلم فيتامين الا انها حزينة لما يجري من حولنا من امور، لكن علينا ان نحاول المساعدة لنغير قدر المستطاع.

اما عن فيتامين فقالت انه خلال 12 يوماً تخطت نسبة المشاهدة ارقاما عالية وقياسية وهذا يفرحها، ولكن هذا النجاح يخيفها لان العمل الثاني يجب ان يكون اجمل، وشددت على انه ليس هناك شك، وهناك ارقام صادرة من الصالات اللبنانية ويمكن نشرها وهي سعيدة باصداء العمل.، وعن ما بعد فيتامين قال ان هناك فيلم جديد للعام المقبل وهناك مسلسل ايضا.

اما عن صناعة السينما فقالت ان اي عمل يطلق هو بحد ذاته تجربة، وربما BeBe كان تجربة لكن فيتامين لا، فـ 56 الف مشاهد في 12 يوم رقم مهم جدا، وتمنت ان يكون هناك في العام المقبل افلاما اكثر.

وبالحديث عن الفيلم والادوار قالت انها لا تفرض ممثلين على الدور بل تتناقش باسماء الممثلين والقرار يعود بالنهاية الى المخرج والمنتج وان ما تم تنفيذه في العمل كان مميزا جدا ومتقنا.

الاتصال الاخير كان مع الصحافي والممثل جوزيف بو خليل الذي قال في البداية عن دوره في "عشق النساء" ان هذا الدور عكس شخصيته تماما والممثل عليه ان يلعب جميع الادوار، وتمنى على نقابة الممثلين ان ترفع اجر الممثل اللبناني، وشدد بو خليل على انه لا يوجد لدينا كاتب يستطيع اقفال الجبكة بشكل صحيح وواقعي.

وعن جديده قال انه حاليا يعرض له مسلسل ياسمينا ومسلسل وجع الروح، ووجه تحية لكاتبه طارق سويد، وصرح انه طلب منه ان يوصل سكريبتال مسلسل الى الفنانة ميريام فارس وان يشاركها في مسلسل ومن المفترض ان يعرض عليها في اليومين المقبلين كما وان هناك عميل جديد مع المخرج محمد النقري قريبا.