في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "أندريه والعيد" على اذاعة سترايك، استقبل الاعلامي اندريه داغر اتصالاً من الفنانة جاكلين ومن مدير تحرير موقع الفن الاعلامي جوزيف بو جابر ومديرة شركة انديمول الشرق الاوسط لارا حداد والاعلامية سيدة عرب، كما وحلت الاعلامية نور خليفة ضيفة على الحلقة.

في بداية مداخلتها توجهت الفنانة جاكلين بالمعايدة لجميع اللبنانيين، وتحدثت عن اجواء العيد الذي امضته مع عائلتها، حيث تمنت لو انها امضت هذا العيد الى جانب ابنها في فرنسا.

كما وتوجهت جاكلين بالتحية الى الاعلامية هلا المر التي اكدت انها انسانة رائعة كبيرة في مواقفها.

وبالحديث عن تجديد اغنية "توبة" ، قالت جاكلين "جاء الموضوع عن طريق الصدفة بعدما كانت ادندن كلماتها مع الفنان هاني ثروت ووجدنا ان هذه الاغنية تليق بأصواتنا فقمنا يتجديدها".

وعن الاغنيات التي تسمعها، اكدت جاكلين وجود العيد من الفنانين الذين يتمتعون باصوات رائعة ويقدمون اغنيات جميلة، مثل كاظم الساهر، وائل كفوري وشيرين، واحساس اليسا الذي يعطي الاغنية رونق خاص.

كما واكدت ان الزمن القديم يختلف عن الزمن الحالي، من خلال المعدات والاسلوب والتفكير.

بدوره توجه الاعلامي جوزيف بو جابر بالمعايدة الى اذاعة راديو سترايك، كما وتحدث عن عطلة الميلاد التي امضاها مع العائلة واعتبرها فرصة للراحة من ضغط العمل في موقع "الفن" للانطلاق من جديد بقوة ونشاط .

أما المنتجة ومديرة شركة انديمول الشرق الاوسط لارا حداد تحدثت عن برنامج ستار اكاديمي، خصوصاً البرايم الاخير، حيث اكدت ان جميع الطلاب قدموا اغنية "ليلة عيد"، حتى تعم اجواء الفرح.

وأكدت ان العمل مع الطلاب صعب جداً، خصوصاً خلال التمارين التي تبرز صوته، والسعي الدائم لايجاد الصوت الانسب للوقوف الى جانب الفنان الذي سيحل ضيفاً على الحلقة".

وفي ردها على فوز المصري محمد شاهين، حيث انها المرة الثالثة التي يفوز بها شخص مصري، قالت "كنا نتوقع فوز ليا من لبنان، الا ان التصويت المصري فاق التوقعات".

وتمنت حداد من اللبنانيين المثابرة للوصول الى الافضل، لان الوقت قد حان ليبرز اسم لبناني من خلال برنامج ستار أكاديمي.

بدورها الاعلامية سيدة عرب تحدثت عن حياتها الجديدة بالقفص الذهبي، التي وصفتها بالرائعة، ونجاحها يبرز من خلال الاتفاق والحب.

وفي حديثها عن المجتمع، أكدت عرب ان المصلحة الشخصية هي السائدة، حتى الصداقة والمحبة تنتهي حين تكون المصلحة موجودة.

وعن الهدايا التي قدمها لها بابا نويل، قالت "انا من اخترت الهدايا لان نويل هو زوجي، فانا اخترت الهدايا التي احتاجها".

وعن الاعلام، أكدت سيدة ان هذا المجال هو من اصعب المجالات، خصوصاً ان الاعلامي يحاول ان يرسم الضحكة على وجهه ووجه من حوله، حتى لو كان يمر بأصعب الظروف، فالاعلام هو الذي يوضح للناس معنى المحبة والسلام".

أما ضيفة الحلقة الاعلامية نور خليفة، فتحدثت عن علاقتها باذاعة راديو سترايك، حيث أكدت ان هذه الاذاعة لها جو خاص.
وعن برنامجها، قالت "برنامجي دائماً يسعى لايجاد الحب الرومانسية ويحب الابتعاد عن التعب والملامة، ومن خلال البرنامج دائماً ما يجد المستمع جواً من الراحة، حيث يتأكد ان هناك من يسمعه دائماً".

كما واكدت ان البرنامج يجعلها تتعلق ببعض الاشخاص، من خلال اصواتهم التي تفتقدها حين لا يقومون بالاتصال، وهو مبني على اساس الثقة بينها وبين المتصل".

وعن دورها في مسلسل "وجع الروح" قالت "دوري ليس اساسياً، الا انه جميل".