بعيداً عن الإتهامات، أطلّت الفنانة يارا ضيفة مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة ميلاديّة خاصّة من برنامج "المتّهم" عنوانها "المحبّة والعطاء".

وكانت يارا خلال الحلقة دليل "سانتا كلوز" الفنان إيلي مسعد، وشاركت مع فريق عمل البرنامج بزرع البسمة على وجوه أطفال وعائلات محتاجة.

ووجّهت يارا "Santa" لإرسال الهدايا لعدد من الجمعيّات الخيريّة والعائلات المحتاجة، منها أطفالsesobel، أطفال بيت الرجاء، الأطفال مرضى السرطان في قسمkids firstفي مستشفى الجعيتاوي، مركز ينبوع العطاء، دار الحلم للأطفال ذوي الصعوبة في النطق، جمعيّة أيادينا، منحة جامعيّة لطالب من جامعةMUBS، كما استقبلت أطفال أحبوا مشاركتها الغناء في الستديو.

يارا عبّرت عن فرحتها بالعيد، الذي كانت وماتزال تنتظره منذ طفولتها، وبسعادتها بهذه الحلقة الميلاديّة المميّزة، وأضافت أن تقديم ألبوم خاص بالميلاد كان حلماً وتحقّق عبر ألبوم "كستنا".

"سعيدة" هو العنوان والتوصيف الذي اختارته لحياتها هذين العامين، كما عبّرت عن اشتياقها الكبير لوالدها بالقول: "ترك فراغا كبيرا جداً ، لا أحد يأخذ مكان الوالد، انشالله يكون راضي عنّي".

الحلقة ترافقت أيضاً مع لوحات ميلاديّة جميلة تعكس لبنان وطن التعايش والمحبّة، قدّمتها جوقة الفيحاء، جمعيّة المبرّات الخيريّة، وجوقة السيّدة.