إستضافت الفنانة رولا سعد الفنان رضا، ومقدمة البرامج ارزة الشدياق، والممثل سلطان ديب .

سادت الحلقة اجواء من الضحك والمرح حيث حاولت رولا وارزة استدراج سلطان ليعلن عن اسم حبيبته الذي يبدأ بحرف اسمه نفسه، ولم تنجحا بذلك على الرغم من محاولة رولا ان تعرف الاسم من رضا الذي تربطه صداقة بسلطان،

ووعدها سلطان مازحاً بأن يعلن عن الاسم في حلقة لاحقة حيث من الممكن ان يكون حينها قد تزوج.

الى جانب ذلك، تحدثت ارزة بكثير من الصراحة عن العملية الجراحية التي خضعت لها من اجل ان تصبح نحيفة، وايضا عن مهارتها و "نفسها الطيب" في الطبخ ، واعلنت لاول مرة انها ترغب بتقديم برنامج تلفزيوني بمفردها ، وانها تتمنى ان تشارك في فيلم سينمائي. وكانت المفاجأة انها قدمت اغنية للصبوحة على المسرح برفقة العليا وقالت مازحة انها تعلن نفسها مطربة من خلال البرنامج.

رضا الذي غنى عدداً من اغنياته على المسرح برفقة المايسترو ايلي العليا وبعض اعضاء فرقته، صرح لاول مرة ايضا عن الاعمال الخيرية التي يقوم بها بشكل سري، وقال انه عن غير قصد منه يختار الاغنيات الحزينة، وقد يكون السبب انها تناسب خامة صوته واحساسه...وهو امر لا ينكره احد عليه لانه فنان يتمتع بصوت دافئ وحنون ومتفرد في مكان ما ، علما ان رضا اعلن خلال الحلقة عن اغنيته الجديدة " لوك جديد" التي يسعى من خلالها الى الخروج من عباءة الحزن ، وقد صورها كليب مع المخرج فادي حداد...رضا اجاب بـ " لا حازمة" عن امكانية مشاركته في فيلم سينمائي ، وانه بعيد كل البعد عن موضوع التمثيل..

سلطان تحدث عن ادوار تمثيلية قدمها على الشاشة واكد انه لن يكرر نفسه ، وانه راض عن المكان الذي وصل اليه، واضاف ان الموهبة هي الاساس، وهو لم يدرس التمثيل في الجامعة.

في فقرة جمانة وهبي كان اجماع من الحاضرين على صحة ما " تنبأت " به لهم. وفي الفقرة الانسانية شاهدنا رولا ترافق الشاب جورج من زحلة -ابن الـ 19 عاماً المصاب بمرض جلدي نادر- الى الغداء وتمضي النهار معه هي وجيو وشربل ... جورج بحاجة الى العلاج والى التبرعات، والفنان رضا ناشد الوزير وائل بو فاعور لمساعدته وكذلك نواب ووزراء زحلة والدولة، خصوصاً وانه – اي جورج- بحاجة الى العلاج في الخارج، كما طلبت ارزة من الجمعيات الخيرية ان تخصص يوما في الاسبوع لزيارة جورج ، وقال سلطان انه لا يجب على المجتمع ان ينبذ جورج وامثاله في تعليق على كلام قالته رولا ،وان كل انسان منا معرض لان يصاب بحالة شبيهة بحالة جورج او غيرها...

"ليالي الانس"، تقديم الفنانة رولا سعد ، منتج منفذ نانسي حداد، إخراج الياس عبود، تنسيق الضيوف والاعداد ندى عماد خليل.