من عالم الجمال الى عالم التمثيل والنجاح حليفه، هو شاب لبناني طموح يحب الحياة والفن.

خاض تجربته الدرامية التمثيلية الاولى في مسلسل ​عشق النساء​ الى جانب كبار الممثلين مثل ​ورد الخال​ و​باسل خياط​ وغيرهما ونجح باقناع الجمهور بدوره على الرغم من انه جريء جداً ومحط انتقاد.

مع الممثل ​جو صادر​ كان لنا هذا الحديث..

 

 

 

 

 

 

 

 

جو أولا مبروك على النجاح الذي حققه مسلسل عشق النساء الذي شاركت به أخيراً، أخبرنا اكثر عنه

كما شاهدتم فإن الدور كان "سئيل وجريء" في الوقت نفسه، القصة كانت بالبداية عادية جدا بالنسبة لي ولكن عندما بدأ عرضه "صرت حس بالسخن" عندما ظهر دور نديم بالمسلسل ولكن العالم علقت ايجابياً الى اي مدى كنت جريئاً لاقبل بهذا الدور ولم اكن أتوقع هذا النجاح له.

للتوضيح دورك كان شاباً مثلياً جنسياً، هل قبلت به منذ ان عرض عليك من دون تردد؟

لم افكر أن أقول لا ولا 1 %.

وعندما عرض المسلسل "وحسيت بالسخن" هل ندمت عليه ام بقيت على رأيك ؟

على العكس لو لم يكن الدور كذلك في أول انطلاقة لي لم يكن ليترك أثراً لديهم الى هذا الحد.

ولكن الناس يصدٌّقون الممثل أحياناً ويجمعون بين الشخصية والشخص ذاته، مثلاً بعض الممثلين نشعر بأنهم دائما شريرون، ألا  تخاف أن ترسم لديهم صورة الشاب المثلي جنسيا؟

حاولت أن اتحدث في أماكن عديدة واوصل لهم انه "مش اذا واحد اخد دور قديس رح يرشح زيت" وبصراحة هناك العديد من الاشخاص سألوني "انت مظبوط مثلي جنسيا كما في الدور؟" فأجبتهم لو كنت كذلك ما كنت قبلت الدور فأي شخص هو فعلا كذلك لا يجرؤ أن يلعب الدور.

دورك كان جريئاً لكن لم يكن هناك العديد من المشاهد الحميمة مع حبيبك فهل تقبل ان تقوم بذلك اذا طلب منك؟

لو أنه تواجدت مشاهد حميمة مع الحبيب "يمكن ما كنت قبلت بالدور" جُمعت به بمشهد صغير ولكن اكثر من ذلك لا اقبل.

الى اي مدى تتحمل مسؤولية في الوقوف امام ممثلة كورد الخال وكل الممثلين الذين شاركوا بالمسلسل؟

كانت مسؤولية كبيرة جدا وخفت وشكرت ورد كثيرا لانها ساعدتني بالدور واغلب مشاهدي كانت امام باسل خياط فكنت خائفاً ان يظهر "هو فوق وانا تحت تحت". لم أكن أتوقع ان يأخذ المسلسل كل هذه الضجة والنجاح اعتقدت أنه كأي مسلسل "ما في حدا عم يشوفني عالطريق وما عم يعرفني".

انت تخرجت من مسابقة ملك جمال لبنان فهل تتصور ان المنتجين يتجهون اليوم للوجوه الجميلة الشابة كي يجذبوا الجنس الآخر أكثر ؟

كنت اعتقد ذلك لكنني كنت مخطئاً، كان لدي موعد مع المنتج مفيد الرفاعي فأعطاني نصيحة بألا استعمل شكلي للتمثيل ولا آخذ دورا بسبب شكلي ولا أرسم دائما صورة الشاب "الجغل" والمحبوب.

وسام حنّا ايضاً انطلق من عالم الجمال ونجح بعالم التمثيل ما رأيك به اليوم؟

أياً كان رأيي فهو موجود ، ووسام نجح ولديه حظ جيد جداً واثبت نفسه بمسلسي جذور وعشق النساء.

هل تغرّك البطولة والادوار الرئيسية؟ وهل من مشروع قريب ؟

طبعا اطمح لدور اساسي وهذا ما احلم به ولكن من الافضل ان اصعد درجة درجة ولكن اي شخص يطمح لذلك واتمنى ان يكون قريباً لكن لا شيء رسمي حالياً.

دائماً تعبر عن اعجابك بالممثل ​يوسف الخال​ فهل تتأثر به وتقلده؟

ليس تقليداً ولكني أحب ان اتعلم منه وهو معروف أنه الاول وبالنسبة الي هو فعلاً الأول وأنا أتابعه دائماً وأشاهده وأرى نظراته وتصرفاته وخطواته بالتمثيل، ونحن أصدقاء فهو يساعدني وينصحني كثيراً ودائما كان يهنئني على حلقات عشق النساء.

ما الدور الذي تحب أن يجمعكما إذاً؟

ورد الخال دائما تقول انه لدي شيء منه وتشبهني به وتقول لي يجب أن تكون شقيقه الصغير في مسلسل، حتى عندما انزل عن المسرح يشبهني الناس به وهذا الشيء جميل جداً.

 

اخبرنا اكثر عن المسرح

أشارك بمسرحية "انتو القضية" من كتابة مها الخوري اخراج عصام الأشقر وفكرة جاد الأشقر تعرض في المدارس والجامعات وهي من بطولتي أيضا.

هل تتخيل أنه ما زال هناك جمهور يحب المسرح وينتظره في ظل كل هذه الوسائل الإعلامية وأنواع الفنون؟

طبعا هناك أشخاص يفضلون المسرح على أي شيء، فأنا لو اينما عملت افضل المسرح، مثلاً جورج خباز لا يمكن إلا أن أشاهده في المسرحية أكثر من 10 مرات.

جو اذا عدنا لتجربة mr Lebanon دائما ما تطال الشباب المشاركين بهذه المسابقة شائعات وانتقادات منهم من يندم هل تندم على التجربة ام لا؟

طبعا لا اندم وهذه الشائعات التي تطلق عليهم وقصة الوساطة لم تكن موجودة، انا علاقتي بنضال بشراوي جيدة وأعرفه منذ سنوات ولو فيها واسطة كنت أنا ربحت.

شكراً لك جو وكل التوفيق

شكراً لك ولموقع "الفن".