حلّ الإعلامي أندريه داغر ضيفاً على برنامج "بدنا نعيّد" مع الإعلاميتين سيدة عرب وسلام اللحام عبر أثير إذاعة صوت لبنان (100.

5).

أندريه عبر عن سعادته بأجواء العيد والزينة الجميلة الموجودة في المناطق، موضحاً أنه من المهم أن نزين قلوبنا ونقوم بمغارة صغيرة بداخلها لنستقبل فيها السيد المسيح .

وسأل أندريه خلال البرنامج الحزورة للمستمعين وهو عن إسم برنامجه الذي قدمه مع زميلته مي نهرا .

أندريه ذكر ان والدته السيدة مهيبة تختار هديتها لعيد الميلاد المجيد"على ذوقها" (ممازحاً) وعبر عن محبته الكبيرة لها واصفاً إياها بانها "دنيته" ودنية العائلة كلها.



واستذكروا خلال الحلقة الزميل في صوت لبنان المخرج جو بو ابراهيم الذي توفي في حادث سير منذ فترة قصيرة، وعلق اندريه أن وفاة جو جاءت أيضاً ليقول للشباب ان ينتبهوا خلال القيادة على الطرق .

وذكر أندريه انه يسامح بحدود معينة وعندما يجعل شخصاً يخرج من حياته هو يخرج ولا يعود، وأكد أندريه ان من يحبهم يسامحهم كثيراً.

وقال عيب للفنانة التي جددت أغنية صباح "القاضي راضي" وتابع:" "ما تبلشو تستغلووا لصباح وهي بعدا ميتة".

كما قال اندريه عيب للممثل المصري سمير صبري حيث أنه استهزأ بعزاء الراحلة صباح ، وفي الوقت نفسه قال اندريه برافو لابنة شقيقة الشحرورة المخرجة كلودا عقل على ردّها .

كما قال اندريه برافو لوزير الصحة وائل بو فاعور على قرار ضمان الشيخوخة للفنانين .


وعن المصروف المالي خلال الميلاد قال إنه لا يجمع المال بل ما يجده جميل في السوق يشتريه حتى لو انقطع من المال .

واستذكر اندريه الفنانات اللواتي يتباهين بما يشترين من قطع بماركات مشهورة وغالية الثمن ، وذلك خلال الحديث عن ان الشعب اللبناني "فشّيخ".

كما استذكر أندريه ان هناك فنانين لا يقومون بأعمال خيرية إلا بوجود الإعلام معتبراً ان هناك وجهة نظهر تقول أن الفنان يقوم بذلك ليقلده الغير في هذه الأعمال ، وأكد أندريه ان هناك وجهة نظر أخرى تقول "شوفونا"..

ويتمنى أندريه أن يحقق ما هو مقتنع به وليس ما هو مضطر ان يفعله في الـ2015 مؤكداً ان في الـ2014 لم يقم بأي أمر لا يحبه .

ويشكر اندريه الله على نعمة العائلة الجميلة التي ولد فيها ، وذكر انه حالياً عرض عليه تقديم برنامج تلفزيوني عبر شاشة فضائية من إعداده وتقديمه بالإشتراك مع شخص آخر ، لكن هناك بعض البنود "المعرقلة" .

ووجه اندريه تحية لكل أسرة موقع الفن على رأسهم رئيسة التحرير الإعلامية هلا المر .