هذا العام سيكون للميلاد نكهة خاصة على "الجديد"، من خلال برنامج "بعدنا مع رابعة" حيث ستجمع الإعلامية رابعة الزيات كل من النجمين نيكول سابا ويوسف الخال للمرة الأولى في حلقة ميلادية خاصة بعنوان "الفرحة فرحتين"، إذ تجمع فرحة الميلاد وذكرى زواج الثنائي.

فما الذي ستكشفه نيكول عن يوسف الزوج والصديق والممثل والأب، وما الذي سيغضب يوسف من زوجته ومن المهنة والسياسة، وما هي لائحة طلباته من "سانتا كلوز"؟

 

 

 

الإعلامية هلا المر والموسيقي والمخرج شارل شلالا يكتبان أيضا خلال الحلقة رسائلهما ل"سانتا"، ويجيبان بصراحة مؤثرة عن أسئلة عامة وشخصية.

فهل تعتبر المر أن المصاعب التي واجهتها هذا العام هي نعمة أم نقمة؟ وما هي العلاقة التي تجمع بين يوسف وشارل حتى اختاره عرابا لطفلته نيكول؟ وهل سيسمح النجمان لـ"الجديد" بنشر صورة طفلتهما للمرة الأولى؟ وما هي الصورة التي سيكشف عنها النجمان للمرة الاولى؟

الحلقة التي ستنقسم الى قسمين ستتضمن فقرات عديدة ومنوعة، وستقدم نيكول مجموعة من أغانيها، فهل سيشاركها يوسف الغناء، أم سيشارك كورس مدرسة "راهبات القلبين الأقدسين" الذي سيملأ أطفاله بأصواتهم الملائكية جو الحلقة المليئة بروح الميلاد؟

 

 

وفي الحلقة، العديد من المفاجآت الحصرية بالبرنامج، إضافة الى الهدايا غير المتوقعة بين الضيوف، وهناك ضيوف سيفاجئون الجميع حتى الاعلامية الزيات، فما الذي خبأه لها فريق العمل الذي نراه لاول مرة في فقرة خاصة بالتخضيرات للحلقة والعيد.

"الفرحة فرحتين" على "الجديد" في حلقتين متتاليتين، الأربعاء والخميس 24 و25 كانون الأول على "الجديد".