بعد الكلام الكثير الذي خرج الى العلن عن لسان الممثل المصري سمير صبري حول التقليل من اهمية وعظمة مهرجان وداع شحرورة العالم وحلوة لبنان صباح، ردت ابنة شقيقتها المخرجة كلودا عقل بما يأتي :

"نطرنا جواب ! ما اجا الجواب ....

اذا عندي حق الرد على سمير صبري وبنفس اسلوبه، على ما نسب اليه في المجلات والجرايد وحتى في الفيديو الذي ادلى فيه بالصوت والصورة، مقللا من اهمية وعظمة المهرجان الكبير والعرس الاسطوري والتاريخي في رحيل الشحرورة صباح، حيث سخف واستغبى كل من وما جاء في وداعها و عبر بالطريقة المناسبة عن شعوره ومحبته لتلك العظيمة والكبيرة صباح واللقاء الاخير بينها و بين جمهورها الكبير.

ان تسخّف موقف ولحظة الوداع يا صبري، هو انك أهنت وسخّفت واستغبيت الشعب اللبناني بكل طوائفه، بتعليقاتك وبكلامك غير المسؤول وهذا دلالة على انك تحتقر ولا تحترم التقاليد اللبنانية ولا تقدّر محبة الشعب اللبناني للفنانة صباح.

مع انو الشعب المصري الحبيب واعزائنا الفنانين عبّروا عن حزنهم بكثير من الرقي وقدروا هذا التكريم التاريخي المميز للصبوحة والوداع اللائق الاسطوري لها، سيما ان الصبوحة كانت دائما تعتبر انها تنتمي الى مصر بلدها الثاني.

نحن أخلاقنا لا تسمح لنا ان نتهكّم على الطقوس والعادات والتقاليد المصرية ولا على أي بلد آخر.

وآليت على نفسي ان لا أرد على كلام س. صبري قبل ان يأتينا التوضيح ولكن التوضيح لم يأتي، و من واجبي الدفاع عن مشاعر الشعب اللبناني يللي غمرنا وغمر خالتي صباح بمحبته ونبله وعاطفته ووفائه لها. اما في ما خصّ التصريحات المنشورة في الصحف عن لسانه ايضا، فهي لا تمت للحقيقة بصلة ولم يكن بقربها في السنوات الاخيرة وحتى لم يكن هناك اتصالات بينهما منذ آخر لقاء في القاهرة 2011.. كما انه لم يلبي دعوة تلفزيون ال ام تي في له للمشاركة في حلقة "لبنان يكرم صباح".

(و يوجد الكثير من الامور اتحقظ بالوقت الحاضر عن ذكرها، و كل شي بوقته حلو).

الى سمير صبري ...
قيمة صباح في شخصها اولا
وقيمة صباح في جمهورها و محبّينها، كمان اولا
وقيمة صباح في صوتها كمان و كمان اولا
وقيمة صباح في عائلتها اولا و أخيرا
وكل قيمة تعتبرها مضافة من كلامك ،
تشبهك ولا تؤثر في قيمة من اعتبرك يوما من الايام، قيمة !