أقامت شركة فنغر برينت للمنتجة نهى البحطيطي أمس الثلاثاء احتفالا لإطلاق أول البومات الشركة للفنان محمد مغربي نجم برنامج ستار أكاديمي والذي يحمل عنوان "قولي وأتمني"، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور عدد من نجوم الفن والمجتمع وفريق عمل الألبوم وعدد كبير من الاعلامين.

وحضر الحفل من نجوم الفن الفنان عزيز الشافعي ومشترك ستار أكاديمي محمود محي واحمد نيس والفنان شريف عبد المنعم والشاعرة عبير الرزاز والفنان الشاب عمرو المليجي ومنظم الحفلات أحمد غانم.

وبدأ محمد المؤتمر بالحديث عن الألبوم الذي استغرق عمل 3 سنوات ونصف، وتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الكتاب والملحنين والموزعين ومنهم تامر حسين وكريم محسن وتوما وعبير الرزاز ومحمد شفيق وطارق عبد الجابر.

وأضافت المنتجة والمخرجة نهى البحطيطي ان تأخير الألبوم لمدة 3 سنوات وكان هدف الشركة تقديم ألبوم متنوع مختلف ذو بصمة مختلفة، وهذا شيء صعب، ولكن كان اهتمامنا الأول هو جودة الأغاني وهو ما تسبب في تأخر الألبوم، وأن التأخير كان ضررا للمنتج، خصوصاً أن مغربي كانت تسلط عليه الأضواء في ستار أكاديمي وفجأة اختفى من الأضواء، لذلك كان يجب أن يعود بقوة.

وأشار مغربي إلى أن مرحلة الاختيار كانت صعبة جدا، وعن صورة الألبوم قال مغربي انها فكرة فادي الجواني وهي فكرة جريئة، على الرغم من قلقه منها خوفاً من انتقاد الجمهور لها، خصوصا أننا شعب ذو طابع فكاهي ولكنها نالت إعجاب الجميع.

وفي الختام شكر محمد شركة الإنتاج ومنتجته الدكتورة نهى لمساندتها وإنتاج الألبوم وتصوير أغنية "مش ملك نفسي" وباقي فريق عمل الالبوم.