صرحت الممثلة المصرية رجاء الجداوي بأن قرار المنتج محمد السبكي في تحويل فيلم "شباب امرأة" الى مسلسل وترشيح الفنانة اللبنانية هيفا وهبي لبطولته يعد مخاطرة كبيرة، وانها ترفض ابداء رأيها في قدرة وهبي التمثيلية على تجسيد الدور الذي جسدته الراحلة تحية كاريوكا في الفيلم وانه لا يحق لها الاعتراض على تحويل الفيلم الى مسلسل.

وقالت الجداوي مضيفة :"فيلم "شباب امرأة" يعد من الأفلام الكلاسيكية التي ضمت قمما في مجال التمثيل أمثال تحية كاريوكا، شادية، شكري سرحان، عبد الوارث عسر، فردوس محمد، إضافة إلى المخرج الكبير صلاح أبوسيف، وبالتالي أرى أنه لا بد من إعادة هذه القمم مجددا كي يتم تقديم هذا العمل في الدراما التلفزيونية".

وتابعت قائلة :"إذا كانت لدى المنتج محمد السبكي الرغبة في تنفيذ قراره بمعالجة درامية مختلفة فله مطلق الحرية في ذلك، ولكن يظل الفيلم بكل مشاهده في ذاكرة الجمهور المصري والعربي، ولذلك فإن إعادة تقديمه مجددا عبر شاشة التليفزيون يعد مخاطرة كبرى".

اما عن وهبي فقالت :"لست في موقع تقييم لأي فنان، هيفا فنانة جميلة ورائعة لكني لن أقيمها أو أقيم غيرها، فالنقاد هم الأجدر بهذه المهمة ما دامت متعلقة بإطار عملهم، وأشدد مجددا على أن فكرة تحويل الفيلم لمسلسل تحمل روح المجازفة والمخاطرة".