كعادتها تتحضر شاشة lbci لمواكبة عيدي الميلاد وراس السنة ببرامج خاصة معظمها موجه للناس الذين لا يستطعون تحقيق البعض من احلامهم الصغيرة منها والكبيرة .


وابتداء من اليوم سترتدي شاشة "كل الالوان" الوان العيد وستتزين بالفرح وستزرع الفرح في قلوب الكثيرين .
سينطلق اليوم برنامج "Secret Santa" من اعداد ديزيريه فرح المعروفة باسم "Dede"، والـ" Secret Santa" لهذا العام سيحقق احلام الاطفال، والمشاركون في هذا البرنامج هم النجوم طوني عيسى، إيميه صياح وسارة ابي كنعان.


بينما ستطل الفنانة مايا دياب ولاول مرة مع ابنتها عبر الاعلام المرئي في حلقة خاصة كما سبق وذكرنا في خبر سابق تفردنا بنشره .
ومن بين برامج الميلاد "قصتي مع الـLBCI" ونجوم هذه السهرة هم انفسهم الاعلاميون والممثلون الذين شاركوا في اوقات سابقة عبر اكثر من Teleton تلفزيوني قامت به الـLBCI لتأمين مبالغ كبيرة لاجراء عمليات مهمة وخطيرة ودقيقة لمجموعة كبيرة من اطفال لبنان.
هذا اضافة طبعا للسهرة الميلادية الخاصة التي سبق وتفردنا بنشر تفاصيلها والتي ستحييها المرنمة جومانة مدور وسيشارك باحيائها مجموعة من اعلاميي لبنان من مختلف الطوائف والاديان والشاشات، وستتضمن ترانيم ميلادية من ألحان جوزيف خليفة وعزف مارك بو نعوم ، وتأملات روحية.


السهرة كما سبق وذكرنا هي فكرة وإعداد وإشراف داني البستاني، إخراج تلفزيوني مارون بو راشد، إنتاج lbci ، وتم تصويرها في كنيسة سيدة البحر جل الديب، والاعلاميون المشاركون فيها هم يزبك وهبي من تلفزيون lbci، ندى شويري من تلفزيون لبنان، لينا دوغان من تلفزيون المستقبل، مالك الشريف من تلفزيون الجديد، سعيد غريب من nbn، منار صبّاغ من تلفزيون المنار، اسبرنس غانم من otv، جولي ناكوزي من SAT7، والأب ميشال عبّود من تيلي لوميير .