في تغطية خاصة لموقع "الفن"، وضمن حلقة جديدة من برنامجه الإذاعي الجديد "أندريه والعيد"، الذي يعرض عبر أثير إذاعة راديو سترايك، إستقبل الإعلامي أندريه داغر، الممثلة ماغي بو غصن، والممثلة السورية شكران مرتجى، للحديث عن فيلم فيتامين، وذلك قبل العرض الأول له اليوم.

أكدت بو غصن أن كل إنسان ناجح يتعرّض للإنتقادات وهذا امر طبيعي، "ولولا الإنتقادات لما وصلت الى ما أنا عليه حالياً، كما قالت إنها تتقبّل النقد البناء وهذا الأمر جعلها تستمر وتحقق النجاح".

وأشارت بو غصن الى أن فيلم فيتامين عمل متكامل من جميع النواحي، والقائمون عليه وضعوا كل الإمكانيات المتوفرة ليحقق النجاح، ونحن في إنتظار رأي الجمهور والصحافة فهم لديهم الحكم النهائي.

وأضافت أن الفن ليس تجارة فهمُّنا تقديم أعمال جيدة للناس ولنرسم البسمة على وجوههم.. "متفائلة جداً اليوم بعد كل هذا التعب".

من جهتها، قالت مرتجى إنها في حالة ترقب للعرض الأول من الفيلم، ولديها ثقة كبيرة في رأي النقاد والصحافة والجمهور.. "أنا ما كنت عم نام وخايفة والموضوع بالنسبة الي مش بسيط وفي اشياء كتير تغيّرت".

وأضافت مرتجى أن "الفيلم يستحق المشاهدة لأنه يحتوي على جرعة فيتامين للناس في ظل الأوضاع المضطربة التي نعيشها جميعاً".

وإعتبرت أن تنفيذ العمل في هذا الوقت ذكي جداً لرسم البسمة على وجوه الناس، وأنا مهمتي كفنانة أن أقدّم أعمالاً تعجب الجمهور وليست مهمتي إعطاء تصريحات سياسية تفرّق الناس، ومن حسن حظي أنني تعرّفت علبى الكثير من المناطق اللبنانية التي لم أكن أعرفها.. "لبنان قطعة من قلبي".

وعن أعمالها الجديدة، أشارت مرتجى الى أنها تشارك في مسلسل باب الحارة 7، والذي إنتهت من تصويره، كما ستشارك في مسلسل بإنتظار الياسمين الذي يجسد الواقع المأساوي في سوريا، إضافة الى عمل لم يتأكد بعد إذا كانت ستشارك فيه.