من المفترض أن يخضع اليوم الفنان أحمد عز والممثلة زينة لتحليل الحمض النووي "DNA" طبقاً لقرار المحكمة في قضية "اثبات النسب" التي رفعتها زينة على أحمد عز.

من جهته قال المحامي عاصم قنديل، رئيس فريق دفاع زينة، انه سيتوجه وموكلته إلى مصلحة الطب الشرعي امتثالاً لقرار المحكمة، في موعد الجلسة التي حددتها اليوم الثلاثاء.

وأضاف أن الفنان أحمد عز تم إعلامه رسمياً أيضاً بموعد الجلسة، لكنه لفت إلى أن عز يبحث عن حجة للتهرب من التحليل، وهو ما سيواجهه قانونياً وبقوة.

في المقابل، أكدت المحامية سارة درويش من فريق دفاع عز، ان موكلها لن يقوم بإجراء التحليل في مصر، لكنه من الممكن أن يقوم به في أميركا، وتابعت:" إن إعلان الطب الشرعي تحديد يوم 16 كانون الاول/ديسمبر لإجراء التحليل باطل ولا يعتد به قانوناً. مصلحة الطب الشرعي لم ترسل إعلاناً قانونياً لإخطارنا بالأمر".

وكشفت درويش أن هيئة الدفاع عن عز ستطلب في الجلسة المقبلة من المحكمة السفر إلى الولايات المتحدة وعلى نفقة عز للاطلاع على الملف الخاص بولادة التوأم وتاريخ ولادتهما، وقالت :" سنقوم بالاستقصاء عن معلومات أخرى في أمر ولادة التوأم لعمليات أخرى، فضلاً عن فواتير المستشفى ومن سددها، وتكلفة الولادة لتنجلي الحقيقة كاملة أمام المحكمة وهيئة الطب الشرعي والرأي العام".