تغطية خاصة لموقع "الفن" لحلقة جديدة من برنامج "أندريه والعيد" عبر راديو سترايك حيث استضاف الاعلامي اندريه داغر فؤاد ابو شبكي مستشار رئيس بلدية جونيه الذي تحدث عن مهرجانات جونيه في زمن عيد الميلاد ورأس السنة حيث أن نهار السبت سيكون الافتتاح الضخم وسيكون هناك مواكب موسيقية وحفل مع هبة منذر في الافتتاح والعاب نارية ضخمة ومميزة، وفريق كازادو مع الاطفال في اول يوم ايضا.


وتحدث عن العروض البهلوانية والالعاب الخفية التي ستحصل في المهرجان ونهار الاثنين هناك سهرة ميلادية والعاب ميلادية وثلج حقيقي سيسقط في جونيه وهذا ما سيكون للمرة الاولى، ومسرحية كوميدية وبابا نويل وشدد على ان الدخول دائما مجاني والفضل دائما لرئيس البلدية.

وحلت الاعلامية ساشا دحدوح ايضا ضيفة بالقسم الاخير من الحلقة وبإتصال مباشر أكدت ساشا أنها حامل بتوأم وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالموضوع والشعور الذي تعيشه حاليا واضافت "الله سينعم علينا بتوأم (بنتين) ولما عرفت اني حامل صرت فكر كتير وعشت توتر وخوف.. صرلي 3 سنوات متزوجة وفرحت جدا بالخبر والتوأم نعمة رغم التعب الذي سأبذله".
واكدت ساشا التي تطل ببرنامج ب بيروت على شاشة الـ lbc الفضائية: "لن اتوقف عن الاطلالة على التلفزيون لاني احب عملي ولن اجلس بالمنزل واصاب بالاحباط"
وعن رغبتها بالظهور ببرنامج وحدها يكون ضخما تقول ساشا ان الحياة فرص ويجب ان تستغل الفرصة والبرنامج يحقق نجاحا كبيرا حاليا "قد لا انجح اذا كنت وحيدة بالبرنامج فأنا سعيدة حيث أنا".
وتحدثت ساشا عن اجواء الميلاد المميزة التي تعيشها مع العائلة والأصدقاء.