نفت الممثلة المصرية أميرة فتحي وجود خلافات بينها وبين الفنانة عبير صبري، رافضة ما تردد حول نشوب خلاف بينهما في كواليس مسلسلهما "ألوان الطيف"، أو أن تكون طالبت أن يكون اسمها على تتر المسلسل قبل عبير.

وأكدت أميرة لصحيفة "الراي" أن أجواء التصوير يسودها الهدوء، ولا وجود لأي خلافات، لافتة إلى أنها لا تعلم شيئا عن قضية ترتيب الأسماء على التتر، ولم تتم إثارة هذا الأمر من قريب أو بعيد. وقالت أميرة إن عبير زميلة وصديقة وفنانة جميلة، وهي سعيدة بالعمل معها ومع فريق العمل المميز، وقامت بتأجيل ألبومها الغنائي بسبب المسلسل، مضيفة أنها تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تدور أحداثه في 60 حلقة في ستديو النحاس.

وأشارت إلى أن المسلسل يتناول خيوطا درامية متشابكة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في إحدى المناطق الشعبية، ويستعرض نماذج مختلفة من الشباب المكافحين، لافتة إلى أن المسلسل يشارك في بطولته لقاء الخميسي وفريال يوسف وأحمد وفيق وأحمد صيام وخالد سليم، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد. وعن دورها قالت إنها تجسد دورا جديدا عليها وهو لفتاة شعبية، لافتةً إلى أن الدور على الرغم من أنه طبيعي، احتاج إلى مجهود كبير منها، خصوصاً أنها أرادت أن تهتم بكل تفاصيل الشخصية التي تقدمها، سواء من خلال الملابس والاكسسوارات أو تسريحة الشعر وطريقة نطق الكلمات.