بات معروفاً ان الممثلة نادين نسيب نجيم ستعود مع الممثل يوسف الخال، شريكها في النجاحات السابقة، مثل "اجيال" في السابق وفي اللاحق "لو"، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جداً في رمضان الماضي.


وبات معلوماً ايضاً ان هذه الثنائية الرائعة ستتكرر في رمضان المقبل، بانتاج ضخم حيث سيجتمع النجمان مجدداً في مسلسل "تشيللو"، ولكن هذه المرة لن تكون نجيم حبيبة او عشيقة الخال، بل ستكون زوجته عازفة التشيللو الشهيرة، ولكن يبقى السؤال ما الذي سيربطها بتيم حسن؟.

موقع الفن حصل على صور حصرية للممثلة نادين نسيب نجيم، وفي معلومات خاصة ايضاً علمنا ان الممثل السوري تيم حسن سيتوجه في اليومين المقبلين الى بيروت ليجتمع مع ابطال العمل في جلسة تصوير خاصة بالمسلسل الذي هو من انتاج شركة صبّاح للإعلام وسيتم التصوير في لبنان وعدد من الدول الأخرى، و منها تركيا.

ويُذكر أن هذا العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من بطولة تيم حسن، يوسف الخال و نادين نسيب نجيم، كارمن لبس، ومن تأليف الكاتب نجيب نصير وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركتي صبّاح للإعلام و إيغل فيلم.

والتصوير سيبدأ أواخر شهر كانون الأول المقبل ويستمر نحو شهرين، وتدور قصة المسلسل حول عازفة التشيللو الشهيرة التي تعيش صراع الحب ما بين رجلين.