في لقاء خاص مع موقع "الفن" تحدث السوبر ستار راغب علامة عن المواهب اللبنانية الجديدة لاسيما التي تظهر في الخارج وتمثل لبنان.

وعما اذا كانت المواهب الحقيقة في لبنان ما زالت تحظى بالتشجيع اللازم في ظل هذه الاوضاع الصعبة يقول علامة: "لبنان بلد منسيّ، الدولة نسيته وناسية الفنانين وإذا لم يقم الفنان بمجهود شخصي فالدولة لا تقدم له شيئاً، ولا تحفزه ليستطيع أن يخلق ارضية فنية جيدة وعلى الرغم من اننا نحن الفنانون السفراء الحقيقيون للبلد بالعالم ونحن نعطي الصورة الجيدة انما الدولة شكلها بتزعل اذا اعطينا صورة جيدة عن لبنان".

وعن المشاريع التي يمكن لدولة محترمة أن تقوم بها من أجل مواهبها يقول راغب: "الدولة شو ممكن ما تعمل من اجل المواهب؟ الدولة يمكنها ان تعمل الكثير الكثير اذا كان هناك ارادة وتجعل لبنان المنارة في العالم".


ويعتبر راغب علامة من أبرز الفنانين الذين دعموا مواهب جديدة وعما اذا كان هناك اي مشروع مستقبلي يدعم ويلقي الضوء على مواهب حقيقية وجديدة يقول راغب :"لا شيء حاليا برأسي لأنه ليس لدي مسؤولية مباشرة بالدولة، كل عملي هو مجهود خاص وأساعد من خلال عملي ومن يطلب مني مساعدة اقدمها له وانوّره واعطيه نصائحي".