في حلقة جديدة من برنامج "أندريه والعيد" الذي يقدمه الاعلامي الزميل اندريه داغر عبر اثير راديو سترايك استضاف خلالها وعبر الهاتف الفنانة التونسية يسرى محنوش.

محنوش قالت في بداية الاتصال انها متواجدة حاليا في لبنان الذي تحبه كثيرا حيث انها اشتهرت فيه واعطاها فرصة للظهور امام الناس، وهي الآن في لبنان لتنتهي من اغنياتها الجديدة.

وعن اغنيتها التي اطلقتها مؤخرا والتي تحمل عنوان "بنهار" قالت انها تحب هذه الاغنية كثيرا وهي قريبة من قلبها متمنية ان تنال اعجاب الجمهور الا ان هذه الاغنية لا تشبه شخصيتها بشكل كبير.

اما عن الحب فقالت انها مع المساواة بين الحبيبين فهي حنونة مع الحنون وصعبة مع الاشياء التي تزعجها، كما وقالت عن البومها انه انتهى مبدئيا لكن سياسة السينغل مطروحة اكثر من الالبوم، وهي بدأت بأغنية لبنانية وهي "بنهار" وهناك تعاملات جديدة مع مأمون النطاح ومحمود الخيامي اضافة الى والدها التي قالت انه يفتخر بها كثيرا.

كما وتحدثت محنوش عن اغنية الفنان العراقي ناظم الغزالي التي كانت قد جددتها بصوتها بعنوان "ميحانا" والتي لاقت اعجابا كبيرا في The Voice بعد ان غنتها وهي اغنية مست الشعب التونسي، واعلنت في نهاية اللقاء انها ستحيي حفل ليلة رأس السنة في كردستان العراق.