وصل الممثل قيس الشيخ نجيب الى بيروت ، وتوجه فور وصوله إلى مكاتب شركة "ميديا ريفوليوشن سفن" للقاء المنتج مفيد الرفاعي منتج مسلسل "بنت الشهبندر".

وكان قيس قد غاب عن المؤتمر الصحافي الذي نظّمته الشركة المنتجة في بيروت بحضور نجوم المسلسل لإنشغاله في القاهرة بتصوير أحد الأعمال الدرامية.

وقد كانت جلسة عمل طويلة بين إدارة الشركة والنجم الشاب، إطلع فيها على ما دار خلال فترة غيابه من ترتيبات للبدء بتصوير المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية، والذي من المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل.

قيس الشيخ نجيب صرّح معلّقاً على مشاركته فقال :"أولاً أعتذر عن عدم حضوري لأن الظروف والإلتزامات كانت أقوى مني. ثانياً أريد أن أؤكد أن مفيد الرفاعي هو صديق العمر، والكلّ يعلم أني أكون سعيداً بالتعاون معه كمنتج وهي ليست المرّة الأولى. فكيف سيكون الحال عندما يكون الدور الذي سألعبه ملفتاً ومميزاً وهو محور المسلسل منذ الحلقات الأولى حتى الأخيرة؟ سأكون سعيداً بالعمل الى جانب الزملاء الكبار والمخرج القدير سيف الدين سبيعي. وأستطيع أن أؤكد أن النص الذي كتبه الكاتب الكبير هوزان عكّو، سيكون مفاجأة للمشاهدين، ويمكننا أن نعدهم بعمل ضخم وكبير جداً... وأدعولنا بالتوفيق!"