بدأت شركة The Producers في مراحل التحضير لإنتاج المسلسل التلفزيوني الجديد ظرف أسود، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كتب سيناريو وحوار ظرف أسود السينارست أيمن مدحت عن قصة أحمد مدحت الذي يتولى إخراج المسلسل، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل الصياد للنجم يوسف الشريف الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل عرفة البحر للنجم الكبير نور الشريف في رمضان الأسبق.

ويأتي المسلسل ضمن النشاط الفني المكثف للشركة بعدد من المشاريع المتوازية هذا العام، حيث تشارك The Producers في إنتاج فيلم قبل زحمة الصيف للمخرج المصري الكبير محمد خان، والذي من المنتظر إطلاقه بدور العرض في 2015، وقد شاركت The Producers أيضاً في إنتاج فيلم الرعب والتشويق وردة للمخرج هادي الباجوري، والذي انطلق في دور العرض بمصر والدول العربية في شهر نوفمبر - تشرين الثاني الماضي وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

وقد حصلت The Producers في وقت سابق من العام الحالي على حقوق الاقتباس الفني لرواية هيبتا للكاتب محمد صادق، وذلك تمهيداً لتحويلها إلى فيلم سينمائي، وهي الرواية التي حققت نجاحاً ضخماً واعتلت قمة قوائم المبيعات لأسابيع عديدة، وصدرت منها 33 طبعة عن دار رواق للطباعة والنشر منذ إصدارها في بداية العام الحالي وحتى شهر أكتوبر - تشرين الأول، وهو ما يُعد رقماً قياسياً في مجال النشر الأدبي.