بهدف تأمين الدعم الاكبر لاطفالها وتحسين مستوى تعليمهم ودمجهم بالمجتمع بسبب معاناتهم من امراض التوحد او الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وبرعاية وزير الاتصالات بطرس حرب، اقامت مؤسسة Sesobel مؤتمرا صحفيا تعلن فيه عن بتعاونها مع شركة الفا "Alfa for Life" عن اطلاق الفكرة الجديدة لمنتوجاتها من سكاكر وحلويات وشوكولا والتي يعود ريعها الى اطفال المؤسسة في فندق SmallVille.

المدير العام ورئيس ادارة شركة الفا مروان الحايك قال في كلمته ان اليوم يصادف اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ووجه تحية لكل الجمعيات التي تهتم بهؤلاء الاشخاص وانه في حال وجود هذه المؤسسات فسيكون مجتمعنا فارغا وباردا ومجرداً من الانسانية، وقال ان Sesobel دائما ما تعطي بلا حدود وهذه الرسالة هي لخدمة الانسان بغض النظر عن احتياجاته.

وتابع قائلا ان هذه المبادرة تهدف الى المساعدة في تأمين الاستمرارية في هذا المجال واعادة تصميم الصورة التجارية لصورة Sesobel لانه لم يعد يكفي ان يحمل المنتج اسم الجمعية في ظل المنافسات الكبيرة بل يجب ان يحمل المنتج اسما منافسا ونوعية منافسة افضل وختم قائلا "اتمنى لكم الاستمرار في حب العطاء ولكم منا حب الحياة واتمنى للجميع اعياداً مجيدة".

اما الرئيسة والمديرة العامة لجمعية Sesobel فاديا صافي فشكرت بدورها الحضور ومدير شركة الفا، وقالت ان هذه المؤسسة تعنى بالاطفال والشباب المصابين بالاعاقات الجسدية والعقلية ومرض التوحد، وهمنا هو تنمية طاقاتهم وقدراتهم لدمجهم في المجتمع ومساعدة اسرهم وهذا العام اكثر من 838 شاب استفادوا من خدماتنا صحيا، تأهيليا وتربويا اضافة الى اكثر من 200 شخص استفادوا من المركز التدريبي الدائم من داخل وخارج لبنان.

وختمت صافي حديثها شاكرة شركة الفا والسيد مروان حايك وكل العاملين معهم والمؤسسة آملة اللقاء في مشاريع جديدة تواكب حاجات المؤسسات الخيرية ومتمنية تفعيل القوانين التي تحمي ذوي الحاجات الخاصة والتي تسمح لهم بالعيش بكرامة وكانسان.

اما نقيبة الـ Graphic Designers في لبنان السيدة ريتا صعب مكرزل فشرحت للحضور بالتفصيل الخطوات التي اتبعتها المؤسسة في تحديث فكرة المتجر الخاص بها والذي يقع في الاشرفية والفرع الآخر في الضبية والذي يحمل اسم Les Delices d’ Alice.