أحيت الفنانة اللبنانية سارة الهاني حفلا فنيا خاصا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي وعيد استقلال لبنان من تنظيم السفارة اللبنانية في أبو ظبي وبرعاية وزارة الشباب وتنمية المجتمع وبالتعاون مع مجلس العمل اللبناني وذلك على خشبة مسرح جامعة السوربون.

حضر الحفل وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع نهيان مبارك آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني وزير الدفاع الاستاذ سمير مقبل، وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي والسفير حسن مسعد.

تألقت سارة على المسرح وقدّمت مجموعة من الأغنيات الوطنية التراثية إضافة الى أغنياتها الخاصة كما غنّت "عاشقي" عملها الخليجي الأول ونالت تصفيقا واستحسانا جماهيريا كبيرا لم يعد غريبا عنها بعد النجاح الذي تشهده في كافة حفلاتها وخصوصا في الامارات في الفترة الأخيرة!

أحيت الهاني الحفل الذي عاد ريعه الى الجيش اللبناني إلى جانب الفنان غسان صليبا واعتبرت سارة ان مشاركتها في "اليوم الاماراتي اللبناني" مبادرة رائعة من السفارة اللبنانية، وأكّدت أن وقفوها الى جانب الجيش اللبناني واجب وطني أساسي في مسيرتها وفي مسيرة أي فنان. نقل الحفل عبر شاشة الـ MTV بتوقيع المخرج فادي حداد.

وكانت سارة قد حلّت ضيفة الفنان علي الديك في برنامجه "غنيلي تغنيلك" عبر قناة الجديد في حلقة مميّزة استطاعت أن تأخذ فيها البرنامج الى مكان مختلف عن بقيّة الحلقات السابقة، إذ غنّت مجموعة من أجمل الأغنيات العربية الطربية والشعبية الى جانب أغنياتها الخاصة مثل "يا ليل" و"غريبة روحي".