تقدم الفنانة التونسية ساندي شخصية راقصة، لأول مرة في مشوارها الفني وذلك من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم الجديد "ريجاتا".

ساندي تجسد شخصية "بطة"، وهي فتاة من منطقة شعبية تضطر للعمل كراقصة، و تقع في حب احدى شخصيات الفيلم وتتوالى الأحداث، وقد عبرت ساندي عن سعادتها بمشاركتها في فيلم ريجاتا الى جانب كوكبة من الفنانين محمود حميدة،إلهام شاهين، عمرو سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، وأحمد مالك.

ومما زاد من سعادتها انها تقدم شخصية جديدة عليها، لم تقدمها من قبل وقد عقدت ساندي جلسات عمل عديدة لرسم ملامح وأبعاد الشخصية مع مؤلف ومخرج الفيلم محمد سامي، للوصول للشكل الأمثل لتقديم الشخصية و اختيار الملابس و الاكسسوارات المناسبة لها، كما عبرت ساندي عن سعادتها بالعمل مع المنتج الكبير محمد السبكي الذي تحقق افلامه جماهيرية و نجاحاً كبيرين.

والجدير بالذكر ان ساندي تصور حالياً مشاهدها في قسم مصر الجديدة، و ستنتقل خلال يومين لتصوير باقي مشاهدها في ديكور الكبارية.

فيلم "ريجاتا"، من بطولة عمرو سعد، وإلهام شاهين، و محمود حميدة ، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، وساندي ومن تأليف محمد سامي، ومعتز فتيحة، من إنتاج محمد السبكي في ثاني تعاون مع الممثل عمرو سعد بعد فيلم "حديد"، والعمل من إخراج محمد سامي.