من برنامجه الإذاعي الجديد "أندريه والعيد" الذي يعرض عبر أثير إذاعة راديو سترايك، إستقبل الإعلامي أندريه داغر كلاً من الملحن طوني أبي كرم والإعلامي سيرج أسمر والممثلة ورد الخال.

في بداية المداخلة أشار أبي كرم الى ان كبار لبنان يرحلون لكن ارثهم الكبير يبقى كما ارث الشحرورة صباح والشاعر سعيد عقل، مشدداً على ان الخوف موجود من غياب الكبار.

وعن فكرته بضرورة قيام لجنة رقابة للإشراف على الأعمال الفنية اشار الى انه مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني يعمل على الموضوع، وهذا الامر من شأنه أن يرفع من المستوى الفني "نحن ما بدنا نوقف شغل العالم، نحن بدنا منهم ياخدو منا موافقة، لنخلي أعمالهم مرتبة، ويستبدلوا الكلمات الغير صالحة بأخرى صالحة".

وكشف أبي كرم أن في جعبته أغنيتين للشحرورة صباح سيعمل على إطلاقهما قريباً، وهما من ألحانه، وكلمات إحسان المنذر.

وعن احدى الأغنيتين التي تحمل عنوان "يومين" كشف أبي كرم ان الراحلة صباح سجلتها وأصرت ان لا تعرض الا بعد وفاتها.
وعن أعماله الجديدة أشار أبي كرم الى انه يعمل حالياً مع أكثر من فنان منهم الفنانة ليال عبود "وقدمت أربع أغنيات للفنان راغب علامة في ألبومه الأخير".

بدوره اشار الإعلامي سيرج أسمر الى انه حزين على وفاة الشحرورة صباح لكنه سعيد بأنه من الجيل الذي عاش على أيام الشحرورة.

وعن خلافه مع قناة الـ OTV، اشار اسمر إلى ان لا خلاف مع ادارة المحطة "وما بيخلى الجو من بعض المشاكل ومتل هالقصص بتصير بالبيت الواحد"، وشدد على انه ابن هذه المحطة "وأنا موظف بالمحطة وفي ناس بتجي وبتفل بس أنا ببقى لأني موظف"، وعن برنامجه whats up اشار الى ان البرنامج لن يعود من جديد كاشفاً انه يعمل على برنامج جديد أضخم على الـOTV.

ولم يفصح اسمر عن المعلومات التي تحدثت عن انتقاله الى محطة أخرى، مكتفياً بالقول "اذا في خطوة جديدة بتكون انت يا أندريه أول العارفين".

بدورها تحدثت الممثلة ورد الخال عن مسلسلها "عشق النساء" الذي ستعرض اخر حلقاته اليوم، مشيرة الى ان كل العاملين بالمسلسل كانوا يعملون بجدية وبكل طاقاتهم، كاشفة انها لم تكن تتوقع كل هذه النجاحات التي حصدها العمل.

وأثنت الخال على كاتبة العمل منى طايع التي تكتب قصصاً حقيقية وقريبة من الواقع ودسمة جداً كدور، مشيرة الى انها لا تعيش الشخصية التي تجسدها طوال الوقت "دغري بطلع من الدور بحياتي".

وختمت الخال بأنها تعبت جداً بالعمل في مسلسلين سوياً "عشق النساء" و "عروس وعريس" خصوصاً ان الشخصيتين متناقضتان "دراما، وكوميديا"، لكنها قدمت كل ما بوسعها ونجحت.

وعن أعمالها الجديدة كشفت الخال انها تعمل على عمل عربي مشترك لوالدتها مها بيرقدار، وقريباً ستتضح التفاصيل.