طرح الفنان أحمد معز ألبومه الجديد "مولود النهاره" والمؤلف من 16 اغنية باللهجة المصرية، وتعاون فيها مع عدد من الملحنين والموزعين في حين انفرد الشاعر رأفت مصلح في كتابة جميع الاغاني.

اما على صعيد التلحين فقط تعاون مع محمد سلامة، رأفت مصلح، حازم الابيض، نزار حراك، أحمد عز، وانفرد أحمد معز بأغنية "كنت أناني" التي قام بتلحينها بنفسه. وعلى صعيد التوزيع تعاون معز مع خالد اقبال، حازم الابيض، يوسف بلتاجي، نزار حراك وعمرو مجدي.

هذا وعبر الفنان أحمد معز عن سعادته بصدور الألبوم قائلا:" بكل صراحة شعور غريب جدا فهو بالتأكيد رائع ومفرح ومختلف عن أي نجاح آخر، ويعتبر صدور ألبومي نقلة نوعية لي بحد ذاتها لكنه يزيد المسؤولية والضغط بشكل كبير علي ويضعني في توتر مستمر لأنني دائماً في حيرة في الخطوة المقبلة".

واضاف معز:" هنالك اغنيتان باللهجة اللبنانية واخرى باللهجة البيضاء ولكن الوقت المحدد لصدور الألبوم لم يسعفنا فتم تأجيلهم لفترة ما بعد الألبوم واعتقد أنني سأصدر احداهم بشكل أغنية منفردة "سينغل" لاحقا".

عن مشاريعه المقبلة قال:" الخطوة الأولى هي إصدار أول أغنية مصورة والتي ستصدر في فترة قريبة جداً، كما احضر الأن لأغنية سينغل ستكون مفاجأة في بداية الصيف المقبل".