يواكب الزميل جوني الصديق مراسم توديع الشحرورة صباح منكاتدرائية مار جرحسفي وسط بيروت عبر اذاعة جرس سكوبFM.

وكان للصديق لقاءات سريعة مع عدد كبير من الفنانين والاعلاميين الذين حضروا شخصياً لتوديع صباح ومنهم : بوسي شلبي، الهام شاهين، فلة، زين العمر، وسام الامير، هلا المر، مادونا، ورد الخال، سميرة بارودي، رفيق علي أحمد ...

وقال زين العمر:" انشالله تكون نفسها بالسما. صباح زرعت الغنية اللبنانية بالعالم وليس فقط لبنان. لقد أوصت أن يكون وداعها يوم فرح. ستبقى صباح شارقة بكل شمس تشرق بلبنان.. وأقول لها "انت خالدة".

وسام الأمير : "نحن اليوم لسنا هنا لنودع صباح بل لنشكرها على الكنز الفني الكبير الذي تركته لنا. هي علمتنا الفرح وعلمتنا الغناء. بتفنى الدني وصباح ما بتموت".

مادونا:" صباح جمعت الكل وقالت لنا أن نفرح . انت لا تموتين لأنك أرزة مزروعة في كل بيت وقلب. أقول لصباح أنت مثلي الأعلى وصديقة عزيزة. صباح كانت انسانة عندها قوة وتفاؤل كبيرين. كانت كريمة تفتح بيتها لكل الناس . صباح مدرسة مهمة .. هي أيقونة" .

هلا المر : اسفت الاعلامية هلا المر للشائعات الكثيرة التي طالت الشحرورة في الفترة الأخيرة من حياتها وطلبت من مطلقي هذه الشائعات بالتوقف عن ازعاجها . "صباح تركت ارثاً فنياً كبيراً و "ما بيجي متلها". أنا شخصيا سعدت جدا بخطوة قيادة الجيش بتلبية طلب الشحرورة. صباح أحبّت لبنان كثيرا. كما انها ساهمت في شهرة أشخاص كثر منهم ملحم بركات وايلي شويري وكل من تعاونت معهم".

اندريه داغر: "هي فنانة زرعت الفرح كل العمر. الأجواء في وداعها جميلة جداً. صباح علمتنا كيف نفرح ونحب الحياة وكيف نعيشها بسعادة حتى اللحظات الأخيرة. وأنا أشكر كل الكبار الذين جاؤوا والذي لم يحضروا وداعك. انشالله مطرح ما راحت تكون سعيدة اكتر من هون ".