حضر موقع الفن حلقة أمس من برنامج أراب آيدول في الحلقة التي غنى بها كل مشترك اغنيتين والتي غلب عليها جو من الملل على عكس الحلقات السابقة فلم يكن الجمهور على قدر الحماس المطلوب والمشتركون ظهر عليهم الارهاق بعد السفر كذلك نانسي كانت مريضة وصوتها متعب.

وكان لنا بعض التعليقات والملاحظات الخاصة:


قبل بدء الحلقة تم توزيع أعلام صغيرة للامارات بمناسبة الاحتفال بالاستقلال كما تم توزيع تذكارات عبارة عن تعاليق وشالات.
غنت أحلام بالبداية اغنية للامارات على طريقة الـ play back.

وخلال تقديمها كلمة لبلادها الامارات و"التي نتقدم بدورنا بتهنئتها" لم تقدم أحلام تحية لروح الشحرورة صباح لكنها قدمتها بمنتصف الحلقة حيث استذكرتها وتحدثت عن عظمتها وقدمت مقطعاً من اغنية "الو بيروت" التي كانت تتمرن عليها خلال الفاصل الاعلاني (ولم تكن بالصدفة كما ظهر على الشاشة) فطلبت من وائل ان يؤديها معها الا انه لم يكن يذكر كلماتها.


وجود الممثل السوري قصي خولي اثار ضجة واسعة بين الجمهور الذي كان ينادي باسمه كل الوقت وتهافتوا لالتقاط الصور معه بشكل هستيري الى ان منعهم رجال الامن من الاقتراب له وفي كل فاصل اعلاني كانوا يأخذوه للكواليس.


جدال بسيط على الأماكن المخصصة للسفارة المصرية والسفارة الفلسطينية فحدثت مشكلة بينهما انهاها رجال الامن.


مع انتهاء احد الفواصل الإعلانية وقع الميكروفون من يد انابيلا فساعدها وائل ووصل لها "شريط الميكروفون بظهرها" فلم يسلموا من تعليقات الجمهور كـ "أيوا وائل" و"تصفيرهم".


كاد أن يحصل خطأ كبير حين كان احمد فهمي يقدم أحد المشتركين بين الجمهور ولم ينتبه احد رجال الامن فجاء ليمرّ من أمام الكاميرا فصرخ به مدير المسرح الذي يجدر بنا شكره على المجهود الكبير جداً الذي يبذله في كل حلقة.

اثناء تعليق احلام على غناء المشترك عمار الكوفي قدمت تحية للفنانات المصريات غادة رجب، شيرين، وانغام وقالت انها حين تراهم تشعر انهنّ اخواتها ولم نفهم ما مناسبة هذه التحية اثناء التعليق على اداء المشترك فلم يكن هناك اي موضوع يرتبط بذلك. وربما ارادت ان "تلطش" الفنانة أمال ماهر بعد ان علقت احلام في احدى المرات ان ماهر سجنت نفسها باغنيات ام كلثوم.