أعلنت الفنانة وإبنة شقيقة الشحرورة صباح جانو فغالي أنه سيتم تقبل التعازي بوفاة صباح في 7 من شهر كانون الأول/ديسمبر.


أما مكان تقبل العزاء فهو في كنيسة سان جوزيف ٤ ش محمد فريد أمام بنك مصر، القداس سيتم في تمام الساعة السادسة والنصف، يحييه كورال الكنيسة بقيادة الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي .

وشكرت جانو الأب بطرس على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"شكر من القلب للأب بطرس دانييل لسرعة تلبية طلبي والحجز شكرا".

ونعت جانو الشحرورة بكلمات مؤثرة كاتبةً :"أريد ان اشكركم جميعا على التعازي وانا بدوري اعزيكم لانها ملك الناس كلها وانا اعلم كم تحبونها .....شكرا شكرا شكرا من قلبي ...عندما يرحل شخص تحبه يموت جزء منك معه ... وأنا ماتت أجزاء كثيرة مني ولكن وكما علمتني الصبوحة حب الحياة ... كانت تقول لي دائما ولو جانو خلاص ما تبكي على أمك هي بمكان أحسن أكيد .....انتم مع بعض كلكم الآن خالاتي أمي جدي جدتي خالو انطوان ... الله يخليلنا خالو روجيه ....كم سنشتاق لكم ... كنت هنا قطعة من أمي وكل واحدة من خالاتي وخالي والآن لم يبقى لنا سوى الأمل بلقاء كل الأحبة ....والذكريات ......وأشكر ربي على كل لحظة معكم وكم انا فخورة ان الله خلقني في هذه العائلة المميزة ...أصبحنا الآن كأوراق الشجر المتناثرة وبدون شجرة ....انت الأرزة حبيبتييييييي مش قادرة صدق هالكابوس .... يا ريت تكون اشاعة متل دايما يا ريت ..."