افتتحت شركة سوليدير معرض "Twisting the Traditional"، للفنانتين هلا ونادين عيراني يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني الجاري في تمام الساعة الخامسة عصراً، في ساحة غلوريتا بينش في سوق الصاغة أسواق بيروت بحضور عدد من محبي الفن ومتتبعي أخبار الفنانتين.

ويدعو المعرض زواره لعيش تجربة متميزة بما يقدمه من مفاهيم جديدة في الفن والابداع، ضمن مجموعة استثنائية من أدوات الديكور والقطع الفنية، المصممة بتركيبات غير مسبوقة تجمع التقنيات من المدارس الفنية الكلاسيكية والمعاصرة في الوقت نفسه.

وقد كانت إقامة هذا الحدث فكرة قابلة للتطبيق بعدما اجتمعت جهود هلا عيراني "Istoria"، التي تهتم بالتحف الأثرية وجامعة القطع الفنية نادين بساط عيراني واللتين أرادتا "استفزاز"، متذوقي الفن من خلال معرض بعيد عن الخط التقليدي "Twisting the Traditional".

ويتضمن المعرض الذي تخاطب هلا ونادين عيراني من خلاله الجمهور قطعاً أثرية من المفروشات والقطع الفنية التي تم إعادة تدويرها ومزجها بعناصر حديثة ومواد تنتج من تركيباتها قطع استثنائية تعود إلى أساليب قديمة في تصميم الفن وقد تطورت إلى أشكال مرحة صيغت بطريقة ذكية بما يعيد ترجمة مفهوم الديكور والألوان.

ويشكل التنوع والغنى بالأشكال ميزة أساسية في الفن الجديد، الذي تبتكرانه كل من هلا ونادين عيراني في أعمالهما الأخيرة.

ويستمرمعرض"Twisting the Traditional"، لغاية يوم الأحد 7 كانون الأول 2014، ويفتح أبوابه أمام الزوار من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 8 مساءً.