يستعدّ نجم آراب أيدول الفنان الشاب أحمد جمال للقيام برحلة فنية شاملة تبدأ من ابو ظبي و دبي ثم يتابعها في الكويت و البحرين و الشارقة.

وستبدأ رحلة النجم الشاب بمشاركة غنائية في العيد الوطني للامارات العربية المتحدة، حيث يكون أحد نجوم أوبريت "كلمة حق" من كلمات تامر حسين و الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي و يشارك في الاوبريت النجم مدحت صالح و النجم رامي صبري.

و تعتبر مشاركة احمد جمال في هذا الحدث الفني الوطني رساله حب وتقدير لدولة الامارات العربية الشقيقة، شعبا و حكومة بالنيابة عن كل مصري .. وسيتم تكريم هؤلاء النجوم في مهرجان دبي للعيد الوطني الذي يشارك فيه أحمد جمال ايضا الى جانب مجموعة من نجوم الفن في مصر تامر حسني و محمد حماقي و كريم عبد العزيز و هاني رمزي و غيرهم.

من جهة أخرى يستعد احمد جمال للقاء تلفزيوني علي تلفزيون "الوطن " الكويتي في برنامج "تو الليل"، ليتغنى باشهر اغانيه في سهرة غنائيه خالصة و يتحدث عن اشهر اعماله الخليجية تقديرا لجمهور الخليج و ايضا عن الالبوم الذي شارف على إنجازه تمهيداً لإصداره في مصر والعالم العربي في فترة قريبة. بعدها يستعد النجم الشاب لاحياء حفلين كبيرين بالبحرين و الشارقة. يعود بعدها الى القاهرة ليخطط لإطلاق ألبومه الذي يتضمّن مجموعة من الأغاني التي لحّن بعضها بنفسه.