ذهبت صباح وبقيت أسطورة للفن اللبناني والعربي تغنيها الأجيال وتضحك لها القلوب وتنطرب لها الأجيال.

ولأنها عملاقة بكل ما قدّمت لأرشيف الفن العربي، فقد اعلنت شبكة قنوات روتانا عن تقديم برامج خاصة وحصرية من أرشيف الأسطورة تحية خاصة لروح صباح النابضة.

وقد بدأت قناة الـLBCاليوم الأربعاء بالاستعاضة عن عدد من برامجها بتقديمها مخزوناً نادراً من أرشيفها الخاص بصباح وذلك من خلال برنامج " عمالقة الطرب -(صباح )" الذي تبدأ القناة بثه بجزأيه الأول والثاني الليلة ابتداءً من الساعة السادسة مساء بتوقيت لبنان - والسابعة بتوقيت السعودية، ويُستكمل بالجزء الثالث الساعة العاشرة بتوقيت لبنان والحادية عشر بتوقيت السعودية من الليلة نفسها، ويعاد مساء الخميس بنفس التوقيت.

يستعرض هذا البرنامج حياة صباح منذ بدايتها مع صور ولقطات مصورة حصرية لم يرها الجمهور من قبل، ويتضمن معلومات شيقة عمن أنارت الفن العربي بحضورها وصوتها إضافة إلى مقابلات حصرية لأسطورة لبنان من كواليس حفلاتها وشهادات لأشخاص عاصروها وعاشوا معها.

أما الخميس الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت بيروت، تقدم قناة الـLBCبرنامج "Red Carpet" الخاص بصباح والذي هو بمثابة تكريم لفنانة كان لمسيرتها طابعاً ونكهة خاصة. يتضمن البرنامج أجزاء من مسرحياتها وشهادات لعدد من زملائها ومعاصريها.

أيضاً فقد قررت إدارة قناة الـLBCإعادة مسلسل "الشحرورة" وذلك يومياً ابتداءً من الأول من كانون الاول / ديسمبر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت والتاسعة بتوقيت الرياض.

هذا و كانت قد بدأت قناة روتانا موسيقى منذ ساعات الصباح الأولى ببث أغاني الشحرورة صباح من دون توقف، كما وتعرض قناتا روتانا أفلام وروتانا كلاسيك أضخم الإنتاجات السينمائية الكلاسيكية للفنانة الكبيرة منها فيلم " ليلة بكى فيها القمر " و "خضرة والسندباد القبلي " و " قلبي يهواك " وغيرها.