عبر الفنان حسن عسيري عن سعادته الغامرة، بتأهل المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج في دورته الثانية والعشرون بعد فوزه على المنتخب الأماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشاد العسيري بالأداء المتميز الذي قدمه منتخب الامارات خلال الشوطين، وسوف تقام المباراة الختامية بين منتخبي السعودية وقطر يوم الأربعاء المقبل في ختام خليجي 22، والذي شهد منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة للفوز باللقب.

ورحب حسن عسيري بالمقترح الذي تقدم به مؤسس كأس الخليج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل والخاص بتحويل البطولة إلى أولمبياد ووصف العسيري المقترح بالرائع وقال انه يصب في مصلحة التوجهات الحكيمة لقيادة المملكة والداعية إلى تكوين "إتحاد خليجي" بدلاً من "مجلس تعاون"، وهي الدعوة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز قبل عامين والتي قوبلت بترحيب واسع من قيادات منطقة الخليج لكنها لم تر النور حتى الان مشيراً إلى أن الأولمبياد ستساهم في تحقيق ذلك الحلم خصوصاً في ظل ما يتعرض له الشباب من استهداف.

وأفصح حسن عسيري عن أمنياته بفوز المنتخب السعودي في المباراة النهائية، ونيل كأس بطولة خليجي 22، وهو الحلم الذي طال انتظاره.