بين عرض مسرحي يجهز للمشاركة به في احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية المقبلة، ومشاركة في مهرجان مسرحي في مصر، والانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "بنات الروضة"، يعيش الفنان الشاب عبد العزيز النصار حالة من النشاط الفني المكثف.

النصار الذي عبر عن سعادته بهذا النشاط، كشف لـ"الراي" عن أنه بدأ التحضيرات لمسرحية "كشته"، تأليف عبدالعزيز الصبر ومن إخراجه، وقال إنه سوف يشارك في المسرحية أيضاً كممثل، إلى جانب حسن البلام ومشاري البلام وفوز الشطي وفهد البناي وسامي مهاوش، ومجموعة من الفنانين، لافتاً إلى أنه سوف يتم عرض المسرحية في فبراير المقبل، بالتزامن مع مهرجان "هلا فبراير" الوطني، معرباً عن سعادته بمشاركة الكويت أفراحها، وسعيه إلى رسم البسمة على وجه الجمهور.

وعما تتضمنه "كشته"، قال النصار إن جو المسرحية كوميدي، ويطرح العمل قضايا اجتماعية وسياسية لا تخلو من الجرأة، ويقدّم مواضيع من الواقع الكويتي والخليجي بطابع سلس طريف.

وعن مشاركاته الأكاديمية كونه "ولد المسرح الأكاديمي"، كشف النصار عن مشاركته في مهرجان "مسرح بلا إنتاج"، الذي يقام في مصر، عبر مسرحية "حنضلكم واحد"، التي فاز من خلالها بجائزة مهرجان الخليج المسرحي. وفيما ستعرض المسرحية في 27 الجاري، تمنى النصار أن يمثل الفن والمسرح الكويتي خير تمثيل، ويشارك في المهرجانات العربية والخليجية.

أما على الصعيد التلفزيوني، فقال النصار إنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل "بنات الروضة"، مضيفاً أنه يجسد من خلال العمل شخصية شاب "عاطل باطل" ليست لديه شهادة، ولا وظيفة، ويحاول أن يتزوج ابنة عمه، إلا أن والدتها تقف في وجه هذا الزواج، وتحدث مفارقات كوميدية. وأشار إلى أن المسلسل من تأليف أيمن الحبيل وإخراج حسين أبل، وبطولة سعاد علي ومنى شداد وهيا الشعيبي وإلهام الفضالة، معبّراً عن سعادته بدخول الدراما التلفزيونية أخيراً، ومتمنياً تقديم ما يحوز رضا جمهور التلفزيون، كما هي الحال مع جمهور المسرح.