تستعد الفنانة مايا دياب لاطلاق كليب جديد لأحدث أغنياتها "قاطفين" والتي صورتها في لبنان تحت ادارة المخرج سمير سرياني.

مايا طرحت الاعلان الترويجي للكليب على أمل ان يصدر العمل كاملاً بعد فترة .

موقع "الفن" اتصل بالمخرج سمير سرياني للوقوف أكثر على تفاصيل هذا التعاون بينه وبين مايا دياب. ورأى سرياني ان اعماله السابقة هي التي دفعت بالفنانة مايا دياب إلى اختيار التعاون معه في كليبها الجديد " قاطفين" الذي سيبصر النور قريباً.

وقال سرياني في تصريح لموقع "الفن" :"تواصلوا معي من كتب الفنانة مايا دياب، فطلبت لقاءها والتعرف اليها، وهذا ما حدث . تعرفت اليها والتقينا وكانت الأجواء أكثر من ايجابية. اسمعتني مايا أغنيتين، فقلت لها أنني اريد "قاطفين" ولا اريد غيرها وقلت لها أيضا "أنا من سيخرج هذه الأغنية وممنوع حدا غيري".

وأضاف سمير :"اتفقنا منذ شهر نيسان تقريباً على كل تفاصيل الكليب ولكن الأمور الانتاجية أخرت التصوير حتى شهر اب. واستغرق التصوير 4 أيام غير متتالية في البقاع وبيروت. أما عن تأخر مايا حتى الآن لعرض الكليب فهذا يعود لسياسة عملها خصوصاً أنها أكدت لي حرصها على عدم "حرق " الكليب واختيار الوقت المناسب لطرحه. بالنسبة لي أنا أريد أن يطرح هذا الكليب منذ فترة ولكن مايا تعلم جيدا الوقت المناسب لذلك".

وتابع :"لقد تعبنا كثيرا في هذا العمل. التصوير كان جيداً على الرغم من أننا واجهنا صعوبات كثيرة. فعندما صورنا كانت بدأت المشاكل في البقاع فأوقفنا التصوير لفترة ثم عاودناه. وعندما انتقلنا إلى بيروت أوقفنا التصوير احتراماً للجيش اللبناني وأجلنا التصوير 5 أيام من التاريخ المتفق عليه".

وعن التعاون مع الفنانة مايا دياب قال :"مايا اكثر انسان ممكن ان تضحك معه. هي "مهضومة " وتحب عملها كثيراً. أنا تعرفت اليها ووجدتها عفوية وطبيعية وهذا ما سيظهر في الكليب. بالنسبة لي رأيت في مايا شخصية لم أرها من قبل ، صحيح هي جميلة وجذابة ومواكبة للموضة ولكن ليس هذا كل شيء فيها. اعتقد ان العمل سيحقق نجاحاً كبيراً . مايا ستطل بلوك لا أحد ينتظره. الفكرة بسيطة وستشاهدون مايا تمثّل وستقولون " اوف شو طالعة مهضومة مايا".