ودّع برنامج So You Think You Can Dance "يلا نرقص" اثنيْن من أفضل راقصيه، وهما أحمد جودة واللبنانية ميريام شامي، بعد أن وقفا في منطقة الخطر مع اثنيْن من زملائهما وهما جنى يونس من لبنان ووفا بوطي من سوريا اللذين أنقذهما تصويت الجمهور وأداؤهما الملفت في رقصة العمر أمام لجنة التحكيم التي عادت إليها الكوريغراف العالمية أليسار كركلا التي وصلت من أميركا بعد تقديمها محاضرة في جامعة هارفرد عن تأثير الرقص في حياة الشعوب، وانضمّت أليسار إلى ملك الـBallroom بيار دولاين، خبير الهيب هوب شارل مكريس، والنجمة المصرية نيللي كريم.

وكان الفنان ملحم زين حلّ ضيفاً على السهرة الخامسة من "يلا نرقص" حيث قدّم للمرّة الأولى على المسرح أغنية باللهجة العراقية بعنوان "يا قليبي" وأغنية ثانية بعنوان"وجع الروح" من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

ولم يرقص ملحم زين، واعتبر نفسه بعيداً كل البعد عن أجواء الرقص، وقال: لا أدبك ولا أرقص أبداً على المسرح، الرقص يحتاج إلى بذل مجهود كبير، ومتطلّبات الراقص أصعب من متطلّبات المغني.
وعندما مازحته مقدّمة الحفل ريتا حايك، وقالت له: ما رأيك بأن أعلّمك الـPaso Doble؟ قال لها بضحكة عالية: أفضّل أن أعلّمك الدبكة البعلبكية!.

وكان الراقصون العشرة الأفضل في العالم العربي أبدعوا بتقديم أفضل أداء وإحساس في رقصة الإفتتاح على أغنية Royals، ليتفرّد كل ثنائي بتقديم لوحته بكل احتراف:

- ميريام شامي وبيار خضرا قدّما لوحة رقص معاصر مؤثّرة جداً على أغنية "ساعات ساعات" للشحرورة صباح.
- كاريل ورديني ووفا بوطي رقصا الـChacha على أغنية Timber، وأشعلا حماسة الحضور.
- أحمد جودة وميلندا ماروكي رقصا بكلّ إتقان الـBroadway على أغنية Fever.
- محمد حامد وجنى يونس رقصا الجاز على أغنية "جرالي إيه" لعمرو دياب، وحصدا تصفيق الجميع بفضل الكيمياء المتبادلة بينهما والتي ظهرت واضحة خلال رقصهما.
- ياسمين السراج وأنطوني نخلة رقصا الهيب هوب بكل قوّة على أغنية Turn down for what.
وبرنامج "يلا نرقص" يُعرض كل أحد في التاسعة إلا ربعاً بتوقيت بيروت عبر الـMTV، Fox Movies والنهار المصرية، من تقديم ريتا حايك، إخراج باسم كريستو وإنتاج جنان ملاط وشركة IPROD.