بعد العودة من العاصمة المغربية الرباط والمشاركة في مهرجان موسيقى بدون تأشيرة (Visa For Music)، يستعد فريق مسار إجباري لتقديم 5 حفلات غنائية قبل نهاية العام الحالي في القاهرة والإسكندرية وطنطا.

وتبدأ الجولة الغنائية يوم الجمعة بحفل غنائي في The Music Tent بـكايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ثم ينتقل الفريق بعدها إلى مكتبة الإسكندرية يوم الأحد 23 نوفمبر - تشرين الثاني لإحياء حفل غنائي بـالقاعة الكبرى، ثم ينتهي الفريق من حفلات الشهر الحالي في طنطا يوم الخميس 27 نوفمبر-تشرين الثاني بقاعة المجمع الطبي.

ويقدم مسار إجباري في الشهر المقبل حفلين غنائيين؛ الأول في دار الأوبرا المصرية يوم الجمعة 5 ديسمبر - كانون الأول، ثم يختتم الفريق حفلات العام الحالي بحفل غنائي في ساقية الصاوي يوم الخميس 11 ديسمبر-كانون الأول.

وقد أحيا مسار إجباري حفله الأخير في المغرب على مسرح محمد الخامس وسط إقبال جماهيري وتفاعل كبيرين أثناء الحفل الذي جاء ضمن فعاليات Visa For Music، وهو مهرجان دولي ضخم ضم مجموعة مختارة من الموسيقيين المستقلين في أفريقيا والشرق الأوسط الذين قدموا حفلاتهم خلالها، وقد استهدف ترويج الموسيقى في أفريقيا والشرق الأوسط لمختلف أنحاء العالم.

وعلى الرغم من جولات مسار إجباري العديدة في مختلف أنحاء العالم التي تجاوزت 30 دولة منذ نشأة الفريق في 2005، إلا أن هذه كانت هي المرة الأولى التي يغني فيها الفريق بالمغرب، حيث دائماً ما يسعى مسار إجباري إلى السفر إلى الدول للتعرف على الثقافات الموسيقية المتنوعة وتقديم موسيقاهم إلى تلك الثقافات.