كعادة قناة سينما1 في عرض كل ما هو جديد وحصري على شاشتها لضمان متعة مشاهديها تعرض القناة فيلم مراتي وزوجتي لأول مرة على شاشات التلفزيون يوم الخميس 20 نوفمبر بعد 6 أشهر من عرضه في السينمات، بدون أي فواصل أو إعلانات، مع إعادته في أوقات مختلفة تناسب المشاهدين.

الفيلم تدور أحداثه حول شاب (رامز جلال) الذي يتزوج من ناشطة في حقوق المرأة (شيرين عادل) تحاول تحقيق أحلامها المهنية ما يتسبب في إهمالها لحياتها الزوجية، ويدفع هذا زوجها إلى الزواج من امرأة أخرى ما يؤدي إلى زيادة المشكلات ويولد العديد من المفارقات الطريفة التي تجعل حياته أسوأ من قبل، ويشارك في بطولة الفيلم إدوارد وحسن حسني.

الفيلم نجح في حصد أكثر من 7 ملايين جنيه عند عرضه في دور السينما، وتم تصوير مشاهده في جنوب أفريقيا ومصر وقد تم تغيير اسمه من رغم أنفه إلى مراتي وزوجتي، ويعد ثاني فيلم لـرامز جلال يتناول الحياة الزوجية، وهو فيلم اجتماعي كوميدي يناسب كافة أفراد العائلة.

قناة سينما1 متاحة ضمن باقة قنوات ألفا OSNالتلفزيونية، وهي أول قناة تتخصص بالسينما في العالم العربي وتسعى دائماً إلى تقديم العروض الأولى لأحدث الأفلام، حيث تنفرد القناة بعرض أفلامها بدون رقابة وبدون أي فواصل إعلانية من أجل تجربة مشاهدة متكاملة.