على هامش زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتّحدة، قام رئيس مجلس الوزراء اللبناني تمام سلام بزيارة المقر الرئيسي لـ "مجموعة MBC" وقناتي "العربية" و"الحدث" في "مدينة دبي للإعلام"، حيث كان في استقباله وفد رفيع من المجموعة.

وقد جال الرئيس سلام على كافة الأقسام، واطلَع على المهام الموكلة إلى الموظفين في مختلف الأقسام، مشدّداً على أهمية الإعلام ودوره.

كما أثنى الرئيس سلام على الانجازات التي حقّقتها "مدينة دبي للإعلام" والتي تُضاف إلى الوثبة الاقتصادية والانمائية والانسانية الهائلة التي نجحت دبي في تحقيقها، خلال السنوات المنصرمة، من ضمن الرؤية الثاقبة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وروح القيادة التي يتمتّع بها، والتي تُعتبر بمثابة مصدر الهام وتحفيز لمزيدٍ من العمل المؤسساتي.

أما قوام الوفد الرفيع الذي كان في استقبال الرئيس سلام لدى زيارته مقر "مجموعة MBC"، فضمّ كل من: سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC"؛ مازن حايك، المتحدّث الرسمي باسم المجموعة؛ نجوى صفوت، مدير عام الموارد الإنسانية وشؤون الموظفين؛ نخلة الحاج، مدير الأخبار والبرامج السياسية في قناة "العربية"؛ د. نبيل الخطيب، رئيس التحرير التنفيذي في قناة "العربية"؛ جميل الحاج، مدير الأخبار والبرامج الاقتصادية في قناة "العربية"؛ أنطوان عون، مدير برامج الساعة (Current Affairs) في قناة "العربية"؛ مطر الأحمدي، رئيس تحرير موقع العربية.نت؛ فارس بن حزام، مسؤول التحرير في قناة "العربية"... إضافة إلى عدد من الزملاء الإعلاميين، أبرزهم نجوى قاسم التي أجرت "مقابلة خاصة" مع الرئيس سلام، تُعرض في الساعات المقبلة على "العربية"؛ وجيزيل حبيب، وراغدة معلولي، وغيرهم.