مع اقتراب موسم الأعياد، تكشف "مون بلان" الستار عن مجموعة مختارة من الهدايا المتنوّعة للرجل والمرأة، لتضفي على الحياة أجواء احتفالية نابضة، مع أناقة أزلية لا مثيل لها. وانطلاقاً من حرصها الدائم على الاتقان، توزان الدار بين الابتكار وتقاليد البراعة الحرفية، لتقدم بذلك مجموعة من الهدايا التي ستُذهل حتماً الأحباء والأصدقاء خلال اللحظة الأكثر فرحاً وبهجة من السنة. وتوفر "مون بلان" خيارات عديدة ومختلفة للاحتفال بموسم الأعياد كلٌّ بأسلوبه الخاص، وذلك مع باقة واسعة من ساعات "مون بلان" الراقية، وأدوات الكتابة المميزة، وأيضاً المنتجات الجلدية المبتكرة، وطيف من المجوهرات وقطع الحلي للمرأة.

هدايا مميزة للرجل

يتجلّى تراث "مون بلان" العريق من اللمسات الكلاسيكية الراقية في جوانب التصميم والمواد المُستخدمة في ساعة "مايسترستوك هيريتيج مونفايز"، مع علبة بقطر 39 ملم من الذهب الأحمر بعيار 18 قيراط، وعقارب الدوفين مع مؤشرات مزخرفة، ومشبك بدبوس للسوار الأسود المصنوع من جلد التمساح. وبلمسة إضافية تتناغم مع متطلبات الأناقة المطلقة، يمكن ارتداء الساعة مع أزرار الأكمام من مجموعة منتجات الذكرى 90، والمصنوعة على شكل قطع اسطوانية من حجر العقيق اليماني والفولاذ الصلب مع طبقة مطلية من الذهب الأحمر، ونقش مزخرف ومحفور "مايسترستوك" على الحلقة الخارجية، وذلك تكريماً للرمز الأسطوري في تاريخ ثقافة الكتابة.

ولكونها تتضمن هدايا مميزة تنسجم مع نزعة المجازفة في كل رجل، صُمّمت مجموعة "إكستريم" لتلبي بنجاح منقطع النظير متطلبات المغامرات اليومية للرجل، وذلك من خلال الارتقاء بإمكانات الابتكار الفني لبلوغ آفاق جديدة في جوانب الأداء. وتُصنّع حقيبة الظهر "مون بلان إكستريم روكساك" من الجلد بلون داكن وملمس ناعم من الدرزات متناهية الصغر، مع قطع ولوازم من الألمنيوم باللون الأسود. ولتزيين معصم اليد، تأتي ساعة "مون بلان تايم وولكر إكستريم كرونوغراف دي إل سي" بخطوط فنية مُتقنة، وحلقة علوية نحيفة متّصلة بأطراف أنيقة للسوار، وقرص كبير مع سطح عاكس للظل، مع تحسينات متطوّرة تظهر بوضوح من خلال استخدام "الألماس المُشابه للكربون" (DLC)، ما يعزّز من صلابة سطح العلبة المصنوعة من الفولاذ الصلب إلى أقصى درجة، وبما يجعلها الهدية الأنسب للعيد، والتي تتحمّل أصعب التحدّيات.

ويمكن تدوين تفاصيل المغامرات اليومية أو رسمها بدقة متناهية على كافة الأجهزة المعروفة ذات شاشات اللمس مع قلم الشاشة "مون بلان ستار وولكر إكستريم سكرين رايتر". ومع ابتكاره من الفولاذ الصلب بزخارف مطلية بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار وقرص السيليكون في طرفه، يوفر قلم الشاشة هذا تجربة خيالية للكتابة، لا سيما وأنه يمتاز بوظيفة التبديل مع عبوات التعبئة للخطوط الرفيعة الراقية والحبر الجاف.

أما حقيبة المستندات "مون بلان سوفت غراين دوكيومنت كايس"، فيتم صناعتها من جلد البقر الإيطالي الطبيعي والفاخر، وتتضمن لوازم وقطع من الفولاذ الصلب المصقول مع ظلال باللون الأزرق، في حين تحتوي الحقيبة من الداخل على بطانة من قماش الجاكار، وجيوب لثلاث أدوات للكتابة، فضلاً عن مساحة مبطّنة للكمبيوتر المحمول.

هدايا للمرأة

تجسّد ساعة "مون بلان ستار كلاسيك ديت أوتوماتيك" بوضوح جوانب البساطة الكلاسيكية، مع إطلالتها الأنيقة والنحيفة، وتصميمها النموذجي المعروف "ستار كلاسيك". ومع علبة بقطر 39 ملم، ومكوّنات مطلية من الذهب الأحمر بما في ذلك العقارب، والأرقام، ومؤشر التاريخ، وعقرب الثواني في الوسط، تركّز هذه الساعة المميزة على الأساسيات والوظائف المفيدة ضمن فئة الساعات الراقية.

وللتعبير عن المحبة الأبدية والتقدير خلال موسم الأعياد، تأتي الأسوارة الدائرية وخاتم "مون بلان كور دو بيتالونتريلاسي" لتصوّر مشاعر الحب في أبهى صورها، حيث تتعانق بتلتان اثنتان من الذهب الوردي على شكل قلب يرمز إلى الرابط القوي والوثيق بين العاشقين.

وللمرأة التي تقدّر اللمسات الجمالية للساعات الراقية، زوّدت ساعة "بوهيم ديت أوتوماتيك" للسيدات بحركة أوتوماتيكية عالية الجودة، تتجلّى روعتها في الجزء الخلفي للعلبة والذي يزدان بالياقوت الكريستالي باللون الأسود. وتُبرز العلبة المصنوعة من الفولاذ الصلب نمطاً أنيقاً وأزلياً، مع زخارف راقية على الحلقة الدائرية التي تحمل قطع من الألماس على حوافها، فضلاً عن مؤشر متطوّر للتاريخ عند موضع الساعة 6. ويمكن ارتداء الساعة مع "سوار وعُـقد بوهيم" من الفضة الخالصة والمطلية بالورنيش الأبيض الساطع لتعزيز بريق الجواهر الفاخرة التي تعبّر عن الإحساس الفريد والأسلوب الخاص للمرأة البوهيمية المعاصرة.

هدايا متنوّعة للرجل وللمرأة

ما تزال أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك" المستوحاة من مجموعة "مون بلان مايسترستوك للذكرى 90" تعتبر بمثابة الهدية الثمينة التي تضع بصماتها بوضوح في كل عيد منذ العام 1924. ولقد تم ابتكار أدوات الكتابة، والساعات، والأكسسوارات، والمنتجات الجلدية كتحية إجلال وتقدير لأبرز أدوات الكتابة عبر التاريخ.

ويحمل قلم الحبر السائل والمتطوّر "مايسترستوك كلاسيك للذكرى 90" نقشاً تذكارياً للرقم "90"، مطلي بالذهب الأحمر، ومحفور على طرف القلم الذهبي من عيار 14 قيراط. أما قلم الحبر السائل "مايسترستوك سكيليتون 149 للذكرى 90" وما يزخر به من لمسات مطلية بالروثيوم وتصميم تذكاري للرقم "90" على طرف القلم، فيعبّر عن البراعة الفنية الفذّة والمتقنة إلى أبعد حدود. واستوحي هذا القلم من أول قلم "سكيليتون" صنعته "مون بلان" في العام 1999 احتفالاً بالذكرى 75 على إطلاق مجموعة "مايسترستوك"، ليكون على وجه الخصوص لكل من يقدّر أبهى الجوانب واللمسات الفنية للصناعة الحرفية.

وتكريماً لروّاد التكنولوجيا في بدايات القرن العشرين، تعبّر أداة الكتابة "مون بلان هيريتيج 1912" عن روح الابتكار العظيمة. ومع تلك البراعة ذاتها، طوّر الحرفيون في "مون بلان" آلية فك وتركيب لولبية على خطوتين، بحيث تتحكّم بكل من حركة طرف القلم القابل للسحب، وآلية مكبس العبئة، وهي قطعة سوف تُذهل هؤلاء الذين يبحثون عن القيم التقليدية وروعة الإبداع.

مجموعة مميّزة ومصنوعة يدوياً من أدوات الكتابة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات وقطع الحلي لتقدّموها للأحباب. هدايا معبّرة ومؤثرة تجعل من موسم الأعياء أكثر إشراقاً مع أناقة وروعة لا توصف.