أكد الفنان بدر الشعيبي انه هو الذي بادر إلى طلب التعاون مع الفنان عبد السلام محمد، لافتاً إلى إعجابه بما يقدمه من فن جميل وراق سواء في أعماله التي يغنيها بنفسه أو التي يقدمها لغيره من زملائه الفنانين.

وأشار الشعيبي إلى أنه وبعد جلسات عديدة بينه وبين عبد السلام، اتفقا على أغنية "قلبي ترا يوقف"، كاشفاً في الوقت نفسه عن أنه سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، حيث سيخرجها الفنان محمد الشعيبي.

وقال الشعيبي إنه لم يجد صعوبة في التعاون مع عبد السلام، الذي وصفه بأنه راق في فنّه وتصرفاته، وهو ما جعله يستمتع خلال تسجيل الأغنية.

وعن تركيزه على اختيار الأغاني "النقازية"، أكد الشعيبي أن آخر ثلاث أغنيات له لم تحمل الطابع "النقّازي"، لذلك كانت لديه الرغبة في العودة مجدداً إلى هذا اللون من الأغاني، خصوصاً أنه يحظى دائماً بإعجاب الجمهور، ويكون الطلب عليه كثيفاً في الأفراح والحفلات بشكل خاص، بما يفوق الأغاني الرومانسية التي تحقق نجاحاً هي الأخرى ولها جمهورها الخاص.

وعلى الصعيد نفسه، كشف المغني الشاب عن مواصلته التحضيرات لألبومه الجديد، لافتاً إلى أنه سينتجه على حسابه الخاص واختار له اسم "الأفضل"، وسوف يضمّ ست أغنيات متنوعة، لكنه يرفض الكشف عن أسمائها في الوقت الراهن.

ويتعاون بدر في الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء، منهم عبدالعزيز العبكل، عبدالعزيز الويس، عبدالسلام محمد وتركي الفصّام، فضلاً عن أغنية واحدة لحنّها ووزعها بنفسه.

وفي ما يخص توزيع الألبوم، قال إنه لم يتفق حتى الآن مع شركة محددة لتولي مهمة التوزيع، لافتاً إلى أن المفاوضات ما تزال جارية لاختيار العرض الأفضل والأنسب الذي يخدمه كمطرب ويخدم ألبومه "الأفضل".