أكثر من ألفَي شخصٍ حضروا إلى كازينو لبنان لحضور حفل تانيا قسيس يومَي الجمعة 14 نوفمبر والسّبت 15 نوفمبر 2014 والاستمتاع بأدائها السّاحر.

العرضان النّاجحان اللّذان نظَّمتهما سينتيا سركيس بيروس صاحبة شركةLUXURY LIMITED EDITION ، حملا الجمهور في رحلة اسكتشافٍ للعديد من مدن بلدنا.

نذكر من بين الحضور:
الرّئيس السّابق ميشال سليمان، السّيّدة نايلة رينيه معوض، السّيّدة منى الياس الهراوي، السّفير البريطانيّ طوم فلتشر، السّفير الإسباني ميلاغروس هيرناندو، السّفير الهولنديّ هيستير سومسين، الوزيرة السّابقة ليلى الصّلح حماده، الأستاذ ريمون عوده، السّيّد ميشال معوّض، رئيس تجمُّع رجال الأعمال الدّكتور فؤاد زمخّل، مروان خوري، ميشال فاضل.

وقد أدَّت تانيا أنجح أغانيها، متألّقةً بثوبٍ من CH CAROLINA HERRERA ومجوهراتٍ من CHOPARD، وأدّت أيضاً مجموعةً من الأغاني الجديدة، شاركَ في كتابتها وتلحينها وتوزيعها كلٌّ من مروان خوري، نزار فرنسيس، ميشال فاضل، ومايك ماسي، في مفهومٍ عُرضَ المرَّة الأولى في لبنان قبل جولتها حولَ العالم. أسبوعٌ واحدٌ فصلَ الحفل عن عيد الاستقلال اللّبنانيّ، فكانَ عرض تانيا وأداؤها تحيّةً حقيقيّةً لبلدنا الحبيب لبنان.