بحضور باقة مختارة من اهل الصحافة والاعلام، احتفل نجم " the voice" العراقي ستار سعد بعيد ميلاده في مطعم "وناسة" في فندق ميديتيرانيه - الروشة ليلة السبت الفائت، وذلك في مفاجأة اعدتها له مجموعة "أوغاريت للإنتاج الفني" لصاحبها يوسف دندش وشركة "يونيفرسال ميوزك".

من المطار قادماً من تركيا وصل ستار الى مكان الاحتفال وتفاجأ بالزينة والبالونات الملونة التي تزين المكان ودخل الى المطعم وسط غناء المدعوين له "سنة حلوة يا ستار" ، واثناء العشاء جال ستار على المدعوين وشكرهم فرداً فرداً .

وفي دردشة خاصة لموقعنا اعرب ستار عن سعادته بهذه المفاجأة الجميلة ، واكد لنا ان البومه المقبل سيصدر عن شركة "يونيفرسل" ويتضمن باقة منوعة من الاغنيات التي تم اختيارها بعناية ودقة ، وقال لنا ستار انه سيصور مجموعة كبيرة من اغاني الالبوم على طريقة الفيديو كليب.
وعبر موقعنا ارسل ستار رسالة محبة لجمهوره الكبير المنتشر على مساحة العالم العربي وارقى التحيات ووعدهم باغنيات جميلة واعمال مميزة.
وصودف عيد ستار سعد بليلة 15 تشرين الثاني بالتزامن مع عيد ميلاد زميلنا بموقع "الفن" الاعلامي اندريه داغر حيث دعاه ستار الى المنصة وقطعا سوياً قالب الكاتو، وتمنى كل واحد منهما للثاني النجاح والسعادة والصحة.

لمشاهدة ألبوم الصور اضغطهنا.