حل الفنان انور الأمير ضيفاً عبر إذاعة لبنان مع الإعلامية ندى ايوب، بدأ الحوار منذ اللحظة الاولى ساخناً وجريئاً وغير إعتيادي حيث تحدث أنور عن التجاهل الذي يتعرض له من الإعلام المرئي ومن معظم البرامج والمحطات اللبنانية، على عكس ما يتلقاه من الإعلام العربي في الاردن والخليج، وخلال الحوار ذرفت عينا انور دمعاً وذلك تأثراً بالموضوع وبالتعامل غير اللائق معه، على عكس المؤسسات الإعلامية المكتوبة والمسموعة التي شكرها موجهاً لها تحية على إهتمامها ومتابعتها لكل صغيرة وكبيرة.


وأضاف أنور انه يشعر نفسه غريباً في بلده خصوصاً في الوسط الفني حيث يرى العديد من زملائه غير اللبنانين الذين يتلقون كامل الدعم من المؤسسات الإعلامية المرئية اللبنانية.

هذا وكانت مداخلة للإعلامي زكريا فحام صاحب ورئيس تحرير موقع خبر عاجل، الذي علّق على حديث انور خصوصاً على موضوع تغيبه عن الإطلالات الإعلامية، واكد زكريا انه دائماً يحاول تهدئة أنور وإقناعه بعدم التطرق الى الموضوع، ولكن بعد التجاهل وقلة الإكتراث أعطاه الضوء الاخضر لانه طفح الكيل.

ومن ثم تحدث انور عن آخر اعماله "حرموني" و"فئة دمي"، واللتين نالتا إستحساناً عند الجمهور والمستمعين وعن تصدرهما المراكز الأولى على كافة الإذاعات اللبنانية والعربية.

وختم اللقاء بالحديث عن تحضيراته للحفلات والجولات في الدول العربية والاميركية وأعمال جديدة.