في اتصال مع موقع "الفن" اثنى الممثل وجيه صقر على المسلسل المحلي "عشق النساء" الذي تعرضه محطة الـ ""lbci وهو من كتابة منى طايع اخراج فيليب اسمر وبطولة ورد الخال وباسل خياط ونادين نسيب نجيم وغيرهم .

.. وقال صقر: " اتابع عشق النساء بشغف كبير، فهذا المسلسل يجمع كل عناصر النجاح من حيث القصة والتصوير والاضاءة والاخراج والتمثيل. وكل المشاركين فيه رائعون في ادوارهم".

وعن اعماله الجديدة اكد لنا وجيه صقر انه يصور دوره في المسلسل الجديد "فرصة عيد" الى جانب كل من الممثلتين ريتا برصونا ونادين الراسي والفنان زياد برجي وهو من كتابة الممثلة هيام أبو شديد، وإخراج باسم مغنية، و انتاج شركة مروى غروب. اما عن دوره في العمل فقال:" دوري كثير كثير كثير مهضوم".

وعن اعماله الجديدة اكدنا لنا الممثل وجيه صقر انه يستعد للمشاركة في عمل مسرحي ضخم فضّل عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الراهن، ويستعد لتصوير مسلسل"سر وقدر " من انتاج ايلي معلوف في تعاون اول بينهما وهو من اخراج رندلى قديح الذي وصفها صقر بـ "اللذيذة ومهضومة وشطورة".

المسلسل من بطولته مع ريتا حايك وفادي ابراهيم، وايضا سيشارك في مسلسل"احمد وكريستينا" والتصوير سيبدأ مطلع شباط المقبل. هذا اضافة لمسلسل رمضاني ضخم.

وختم وجيه صقر حديثه معنا بالقول ان بين يديه حوالى 5 مسلسلات وابرزهم "ابناء وقتلة" انتاج مروى غروب واخراج سمير حبشي ،وطبعا سيختار المناسب له للموافقة عليه.
نشير الى ان وجيه صقر سيشارك في حلقة "من القلب للقلب" التي ستعرض مساء غدا السبت عبر شاشة الـ lbci .