تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "بخصوص هالشي" عبر صوت الغد واستضاف الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال الموسيقار العراقي إلهام المدفعي الذي تحدث عن مشواره الطويل بعالم الفن وقد كان هناك مداخلات مميزة من الاعلامية هلا المر والصحافية ايمان ابراهيم والفنان أنور نور والمخرجة رندلى قديح وصديق الفنانين أنطونيو ابراهيم تحدثوا بها عن إلهام المدفعي وعشقهم لفنه.

وتحدث عن لقب "الموسيقار" واعتبر أن هذه الكلمة لديها حساسية معينة فالموسيقار هو من تعب ودرس التوزيع والاخراج وليس أي شخص. وأكد بالحديث عن الموسيقى أنه لم يدرس الموسيقى أبدا لكنه اكتسبها بالخبرة.


وعن آلة "الجوزة" التي يستعملها وينفرد بها تحدث المدفعي بالتفصيل عنها وعن كيفية تكوينها "فكانت شيء خاص بالنسبة له".


واكد المدفعي أنه متمسك بانتمائه للعراق والجنسية العراقية "أحن لبغداد أكثر ما أحن لأي شيء آخر".


كما تحدث عن الفرق بين اللون العراقي الذي يغنيه هو وما يغنيه غيره "العراق كبيرة وهناك عدة الوان موسيقية فيها".


وأشار الى أن عالم الفن ودخوله لم يكن سهلاً ابداً بالنسبة له وتم معارضته في بداياته الفنية.


وكان للفنان أنور نور مداخلة مباشرة من الستوديو عبر عن سعادته بالتعرف على الهام المدفعي مباشرة واعتبر ان هذه اللحظة هي فارقة بحياته


واعتبر المدفعي "أن الاعلام اللبناني هو الاقوى بالشرق الأوسط".


وكان هناك أيضاً مداخلة للاعلامية هلا المرّ عبرت بها عن اعجابها ومحبتها للفنان الهام المدفعي وروت معرفتها به منذ وقت طويل وعبرت عن عتبها لأنه مقلّا بإصداراته الفنية لاننا نحتاج لهذا الفن.


والصحافية ايمان ابراهيم ايضا عبرت بمداخلة مع البرنامج عن حبها لإلهام المدفعي واعجابها بفنه لانه فن حقيقي يبعدنا عن التلوث الموجود بإذاعات اخرى

كذلك تحدث صديق الفنانين أنطونيو ابراهيم عن قيمة الهام المدفعي الكبيرة في الفن.


وايضا المخرجة رندلى قديح كانت موجودة بالستوديو إذ تحدثت عن الحفلات المرتقبة بنهاية الشهر الحالي بكازينو لبنان وتجمع فيها الفن العربي والاندلوسي و"هذا اول حدث تقوم به بلبنان واكدت انها خطوة ومسؤولية كبيرة ووجود الهام المدفعي ايضا عنصر مشجع بالنسبة لي".
كما تحدث المدفعي عن اللوك الخاص به والذي تميز به واختتم الحلقة مقدماً التحية لكل من استقبله هذا الاستقبال المميز وعبر عم محبته لصوت الغد.