اصبح للجمال مواعيد ثابتة وكبيرة مع السيد إيلي نحاس صاحب شركة style agency ، ايلي الذي اصبح على موعد سنوي مع حفلات الجمال العالمية .


فبعد اقامته لسنوات عديدة حفل انتخاب ملكة جمال عارضات الازياء العالمية،ها هو إيلي يخطو خطوة جديدة عنوانها هذه المرة "ملكة جمال السياحة الكونية".

أهل الصحافة والاعلام كانوا مساء أمس الاربعاء على موعد مع 36 صبية جميلة من مختلف انحاء العالم العربي والغربي، حيث حضرن برفقة السيد ايلي نحاس واعضاء لجنة الحكم للقيام بالمؤتمر الصحافي في اوتيل الريفيرا في منطقة المنارة في بيروت للاعلان عن تفاصيل الحفل، الا انه ما كان للحقيقة الا اعلاناً عن راعيي الحفل، حيث اخبرنا كل واحد منهم عنه وعن عمله.

36 صبية قدمن الى لبنان للتباري على لقب Miss Tourism Universe 2014 الذي سيقام مساء الجمعة المقبل الحادي والعشرين من تشرين الثاني-نوفمبر في صالة السفراء في كازينو لبنان.
من بين الصبايا المتباريات على اللقب ثلاث عربيات من لبنان المغرب وتونس .
الحفل ستنقله وتنظمه محطة mtv، حيث وكما علمنا انها هي الجهة الوحيدة المخولة باختيار اسم مقدم او مقدمة الحفل والنجوم المشاركين فيه، وعلمنا بان الفنان نادر الاتات سيكون احد نجوم هذه السهرة الجمالية.

مرة جديدة يثبت ايلي نحاس انه واحد من اصحاب الايادي البيضاء التي تساهم بتنشيط السياحة اللبنانية في ظل هذا السواد الكبير الذي نعيشه.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.