في إطار مراسم تنصيب سفراء النوايا الحسنة، برعاية وزارة التضامن الاجتماعية ومركز الطارق للتأهيل بحضور سفراء من شرطة دبي، وبلدية دبي وبلدية عجمان وكلا من الفنانة نحوي كرم، ومروان خوري، وبلقيس، والممثلة السورية نسرين طافش، وملكة جمال المانيا والملحن محمود الخيامي والشاعر أنوار المشيري والعديد من الشخصيات العامة.

وتم تنصيب مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري سفيرة للغذاء وبهذا يكون أضيف لقب جديد إلى المنصوري بعد سلسلة من الألقاب التي حصدتها في الأيام الأخيرة آخرها شهادة الايزو العالمية وأفضل مصممة على قارة آسيا وسفيرة دعم المرآة، وجاء هذا التكريم كونها امرأة إماراتية حققت الكثير من الإنجازات في عالم الأزياء والموضة والخدمة الإنسانية.

إضافة لديها العديد من المشاركات الإنسانية الخيرية وأخرها أنشاء مدينة متكاملة المرافق لإيواء الأطفال بلا مأوى في مصر التي لاقت قبولاً واسعاً لدى الشارع المصري والنخبة باعتبارها خطوة مهمة لإعادة تأهيل هؤلاء الأطفال باعتبارهم قنبلة موقوتة.

وأقيم حفل التنصيب وسط أجواء احتفالية مساء أمس، وشددت المنصوري عقب التكريم على ضرورة أن يتكاتف الجميع على العمل التطوعي الإنساني تجاه المجتمع، وأهمية التفاعل مع الكوارث والأزمات والمشاركة في الهموم والمشكلات الاجتماعية.

وبهذه المناسبة قالت المنصوري "لم أسع يوماً لأي منصب، وكنت أعمل دائماً بشكل فردي وذاتي في مجال الأعمال الخيرية، لكن مع لقب "سفيرة" الذي اعتبره تكليفاً وليس تشريفاً، زاد من مسؤوليتي بالقيام بأعمال إنسانية ومجتمعية في العلن".