تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "بخصوص هالشي" عبر صوت الغد بحلقة وصفها الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال بالحلقة الاقوى حيث استضافا الفنان وائل كفوري.

بدأت الحلقة بربورتاج خاص عن كفوري يختصر حياته الفنية منذ البداية وحتى اليوم.
وعبّر وائل عن حب كبير للجمهور وشكر دعمهم الدائم له .
وبمفاجأة قوية تمت مداخلة مع المخرج الكبير سيمون أسمر الذي تحدث عن وائل وأشاد بنجوميته قائلاً :"يتذكروا العالم لما بلش وائل بالفن وشككت المجلات والصحف بنجوميته وكانوا يقولون ليه عاطينو هالقد واليوم اصبح نجما كبيرا وكلهم يحبونه وهو اكثر من استطاع الاستمرار بالفن اللبناني والحفاظ على نجاحه، "وما حدا بيعمل جوهرة من خشبة".
بدوره اعتبر وائل أن كل ما وصل له هو بفضل سيمون اسمر وايضا له الفضل على كل الفنانين اللبنانيين و"اللي ناسي خليه يرجع يتذكر".
ووجه وائل تحية كبيرة ايضا لسمير صفير ونزار فرنسيس وكل من كان له الفضل بنجاحه منذ البداية وحتى اليوم.


وبمداخلة سريعة ومفاجئة ايضا من الملحن سمير صفير يقول "لما تقول وائل كفوري بتذكر 20 سنة ذهبية من حياتي واشعر اني ملتزم بوائل ولما يعمل شي حلو بنبسط ولما يصير في غلط بزعل لاني بعتبر نفسي معني ولو اشتغلت معو او لا هذا أمر آخر.. وما يجمعني بوائل ليس اغنية أو تعامل معين بالالبوم فعلاقة كبيرة تربطنا منذ سنوات".
واجاب وائل على مداخلة سمير صفير شاكرا له ومؤكداً ان المحبة حين تكون موجودة يصبح التعامل الفني شيء آخر و"سمير من اكثر الاشخاص الذين نجحت معهم".

بلال الزين الذي كان له حصة الأسد بألبوم وائل الجديد ايضا كان له مداخلة بالبرنامج وتحدث عن اهتمام وائل الكبير بالبومه وبالكلمات والألحان واثنى على اختياراته فالناس تنتظره وهذه نعمة من الله.
ايضا وايضا الشاعر منير بو عساف الذي كانت له 7 أغنيات في الالبوم كان له مداخلة ليتحدث عن تعامله مع وائل واكد على محبة كبيرة لوائل وفريق العمل الذي أنجز عملا مميزا ينال نجاحا كبيرا قبل ان يصدر بالاسواق حتى.
واشار بو عساف انه "لولا وجود صوت كصوت وائل لكانت كلماتي مضبوبة".


وصف وائل الحلقة "بالمهرجان" وشكر الله على محبة الناس التي تحيط به واكد انه اراد ان يكون غير متفلسف بالالبوم واحببت ان اقدم الأغنية كأني أخبر قصة لطفل او امرأة جميلة".
ايضا مداخلة للملحن هشام بولس واكد أن وائل صاحب حرفية كبيرة من خلال اللحن والكلمات.
وائل اشار ان هشام بولس "بيحكي عن وجعي".
واعتبر وائل ايضا ان جمهوره هو الجيش الذي يدافع عنه و"محبتهم تحملني مسؤولية كبيرة وأثق برأيهم واتمنى أن تستمر هذه المحبة".


ايضا الموزع داني حلو اكد بمداخلة له على البرنامج ان وائل محترف بأي شيء يقوم به ولديه رؤية شخصية ليس كأي فنان.
المصور شربل ابو منصور تحدث عن صورة الغلاف لالبوم وائل كفوري وأكد الاخير أن منصور ليس مصوراً بل رساماً يترك بصمته الخاصة وفيها الكثير من الفن والذوق وكل من تعامل معه نجح.
واضاف وائل معايداً الصبوحة وقال "هيدي حياة قلبي وتاريخ كبير وعظمة، لما اسمعها بقول في مرأة بتغني هيك، بدي اتمنالها كل الصحة وطول العمر".
وعن تصدر الالبوم التحميلات يقول "انا لا أفكر بالنجاح بل افكر بالاعمال المقبلة وما سأقدمه فالعالم تشعر بكل اغنية قدمتها".

واعلن وائل ايضا انه سيغني من ألبومه الجديد على مسرح أراب آيدول.
وتابع متحدثاً عن اراب آيدول انها تجربة رائعة ومختلفة على شاشة كل العرب أم بي سي و"اللجنة بتاخد العقل ولديهم نفسية جميلة ولديهم اسماء كبيرة ومعروفين واحب التعامل معهم وسعيد معهم".
كما أشاد وائل بألبوم يارا ونجوميتها وشكر نجوى كرم قائلاً "نجوى كرم حياتي".