أكدت الفنانة ماغي بو غصن أن امتلاك زوجها لشركة الانتاج "إيغل فيلم" يوفّر لها فرصاً أكثر من غيرها لتقديم الأعمال التي تحب أن تقدمها، مشيرة في الوقت نفسه إلى انه يصلها عروض من خارج شركته وانها لا تحصر تجربتها في العمل مع زوجها فقط.

وقالت ماغي لصحيفة "الراي" الكويتية :" أنا أرحّب بأي عمل جيد ودور جميل من أي منتج كان، وفي الوقت نفسه لا يمكن إلا التأكيد على أن شركة الإنتاج التي يملكها زوجي والتي تثق بي وبقدراتي، تشكل إضافة إلى تجربتي، لأنها تساعدني على تحقيق أحلامي الفنية".

وتابعت ماغي:" فرص العمل متوافرة للجميع، ولست الفنانة الوحيدة التي تعمل، وشركة الإنتاج التي يملكها زوجي ليست لي وحدي، بل أنا مجرد نقطة في بحرها من خلال الأعمال التي أشارك فيها. زوجي ينتج أعمالاً كثيرة لا أكون موجودة فيها، وهذا يعني أن الفرص متوافرة للأخريات وليس لي. ربما أشارك في عمل واحد من إنتاج زوجي وأبتعد بعده في 5 أعمال لأن "الكاستينغ" الخاص بها لا يناسبني. أنا لست مفروضة على أي عمل لمجرد أنني زوجة المنتج، إلا إذا توافر "الكاسْت" المناسب لي، وهذا يعني أن شركة "إيغل فيلم" توفّر فرصاً لي كما لسواي من الممثلات وبشكل متساوٍ".